سامسونج فى طريقها للحصول على متجر Kindle Book خاص بها

سامسونج فى طريقها للحصول على متجر Kindle Book خاص بها

Kindle Book
في حين أن تطبيق Kindle متاح بالفعل للتحميل لجميع مستخدمي أجهزة الاندرويد، فيبدو أن شركة سامسونج قد إنضمت إلى عملاق التجارة الإلكترونية أمازون لإنشاء تطبيق Kindle مصمم خصيصا لأجهزة Galaxy، ولكن ما الذي سيكون مميزا في هذا التطبيق مقارنة بتطبيق Kindle المتاح لجميع أجهزة الأندرويد؟
حسنا، سيكون بإمكان مستخدمي أجهزة Galaxy التمتع بقراءة الكتب الحصرية المتوفرة فقط لأولئك الذين لديهم هذا التطبيق. وسوف يكون بإمكان هؤلاء المستخدمين إختيار كتاب واحد مجانا خلال كل شهر، ولكن الإختيار سيقتصر على أربعة كتب جديدة والتي سيتم إختيارها من قبل القائمين على متجر Kindle.
بالنسبة للميزات الأخرى التي سيوفرها هذا التطبيق، فهي ستكون نفسها الميزات المتاحة في تطبيق Kindle العادي، ومع ذلك، كان يمكن أن يكون أفضل لو تم توفير مجموعة من الكتب للإختيار من بينها للمستخدمين. ومن الصعب أن نتصور إختيار كتاب واحد من أربعة كتب خلال كل شهر، وبهذه الطريقة فسوف يكون بإمكان كل مستخدم لجهاز Galaxy الحصول على الكتاب الذي هو مهتم حقا بشرائه.
ولكن مهلا، فإنه من الصعب أن يجادل المرء إذا كان سيحصل على شيء مجاني، أليس كذلك؟ خاصة إذا كان يخطط لشراء جهاز Galaxy على أي حال.

تعليقات

 FacebookYoutube