الهاتف LG G3 قد يتضمن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل

الهاتف LG G3 قد يتضمن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسلLG G3

ملف UAProf الخاص بنسخة شركة الإتصالات الأمريكية Sprint من الهاتف LG G3 والتي تحمل الإسم الرمزي LG LS990 هو بمثابة الهدية التي لا تكف عن العطاء. بعدما تم رصد مجموعة من التطبيقات التي من المتوقع أن تأتي بشكل مسبق مع الهاتف LG G3، فقد تم الآن كذلك رصد بعض المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف على موقع Sprint مرة أخرى.
ملف UAProf الخاص بنسخة Sprint من الهاتف LG G3 يسرد بوضوح قدوم الهاتف LG G3 مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. ولكن عندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية والكاميرا الخلفية، فإن نسخة Sprint من الهاتف LG G3 تسير عكس ما أشارت إليه الشائعات السابقة، بحيث أشار ملف UAProf إلى أن الهاتف LG LS990 يمتلك ذاكرة عشوائية بحجم 2GB بدلا من 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.
عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية، فهناك مفاجأة سارة مع ذلك، بحيث أشار ملف UAProf إلى أن نسخة شركة الإتصالات الأمريكية Sprint من الهاتف LG G3 ستكون مجهزة بكاميرا خلفية دقتها 16 ميغابكسل بدلا من كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن قدوم الهاتف LG G3 مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، ولكن كانت معظم الشائعات تلمح إلى قدوم هذا الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. ونحن نأمل أيضا أن تأتي هذه الكاميرا مع تقنية +OIS التي تقوم بتثبيت الصور والتي وضعتها شركة LG في الهاتف LG G Pro 2.

تعليقات

 FacebookYoutube