تسريب واجهة مستخدم الهاتف LG G3، مما يؤكد قدومه مع شاشة Quad HD

تسريب واجهة مستخدم الهاتف LG G3، مما يؤكد قدومه مع شاشة Quad HD

lg-g3-android-screenshots-970x646-c
على ما يبدو لدينا هنا أولى الصور المسربة لواجهة المستخدم الجديدة القادمة مع الهاتف LG G3 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في الأشهر المقبلة. كما كنت قد سمعت بالتأكيد، فسوف يكون الهاتف LG G3 هو الهاتف الرائد الجديد لشركة LG في هذا العام، وهذا ما يعني أنه سيكون خلفا للهاتف LG G2 الذي تم إصداره في العام الماضي والذي حصل على إستحسان الجميع.
على عكس شركات مثل سامسونج و HTC و Sony التي قامت بالكشف عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة مع شاشات Full HD، فإن شركة LG ستحاول جذب المزيد من العملاء من خلال تزويد الهاتف LG G3 بشاشة Quad HD بدلا من شاشة Full HD. وهذا ما ورد حتى الآن، والمؤكد أن واحدة من الصور التي تم تسريبها لواجهة مستخدم الهاتف تؤكد قدوم LG G3 بشاشة فائقة الوضوح تبلغ درجة وضوحها 1440×2560 بكسل.
هذه الصور المسربة الجديدة لواجهة مستخدم الهاتف LG G3  تم تلقيها من قبل موقع Digitaltrends، وهي تظهر بأن الهاتف LG G3 سيأتي مع واجهة مستخدم نظيفة تعتمد كثيرا على التصميم المسطح. قسم التنبيهات يبدو مزدحما قليلا، ولكن الأمور تبدو لطيفة وجميلة بشكل عام.
ويقال بأن الهاتف LG G3 سيأتي بتصميم مشابه لتصميم الهاتف LG Isai FL، لذلك فيمكن أن يأتي الهاتف مع إطار خارجي نحيف للغاية. وإلى جانب ذلك، ينبغي أن يأتي الهاتف كذلك مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat، وبالمعالج Snapdragon 801، وبـ 3GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل.
بطبيعة الحال، لا يمكننا أن نكون متأكدين بنسبة 100% من أن ما نراه في هذه الصور المسربة الجديدة هي فعلا واجهة المستخدم القادمة مع النسخة النهائية من الهاتف LG G3. ولكن نحن نأمل إكتشاف المزيد من التفاصيل حول الهاتف الرائد المقبل لشركة LG قريبا جدا.

تعليقات

 FacebookYoutube