تسريب المزيد من المعلومات حول الهاتف الراقي BlackBerry Windermere

تسريب المزيد من المعلومات حول الهاتف الراقي BlackBerry Windermere

BlackBerry-Logo
الهاتف الرائد القادم من شركة البلاكبيري والمعروف حاليا بالإسم الرمزي BlackBerry Windemere حصل على إهتمام عشاق البلاكبيري وغير العشاق على حد سواء. ويتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع لوحة مفاتيح Qwerty مصممة بشكل غريب، ويتوقع أن تعمل بالإعتماد على الإيماءات واللمس. وقد تسربت اليوم معلومات جديدة حول الهاتف BlackBerry Windemere والذي سيكون واحد من أفضل الهواتف الذكية المدعومة بنظام BlackBerry 10.
الهاتف BlackBerry Windemere يعرف أيضا بإسم BlackBerry Q30، ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع شاشة بحجم 4.5 إنش وبدرجة وضوح 1440×1440 بكسل وهذا من شأنه أن يوفر كثافة بكسلات تصل إلى 453 بكسل في كل إنش. وبالنسبة للوحة المفاتيح الفعلية الفريدة من نوعها فسوف تستخدم مزيجا من اللمس والإيماءات لتزويد المستخدمين بوسيلة للكتابة بدقة وبسرعة. ومن المتوقع أيضا أن يأتي الهاتف BlackBerry Windemere مع بطارية بسعة 3450mAh والتي من شأنها أن تكون كافية لجعل الهاتف يصمد ليوم كامل على الأقل. ومن المفترض أن يأتي الهاتف BlackBerry Windemere كذلك مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تمتاز بتقنية تثبيت الصورة.
وسيتم تصنيع الهاتف BlackBerry Windemere من إطار من المعدن الصلب المقاوم للصدأ. وسيكون هذا الهاتف أرق من BlackBerry Z30 والذي يأتي بسمك 9.4 ملمتر. وعلى سبيل المقارنة، فإن iPhone 5S يأتي بسمك 7.6 ملمتر والهاتف Ascend P7 الجديد بسمك 6.1 ملمتر. وفي الشهر الماضي، أظهرنا لكم بعض الأغطية الواقية الموجهة للهاتف BlackBerry Windemere والتي قيل بأنه تم إنتاجها من قبل شركة البلاكبيري.
نضع في إعتبارنا أن هذه ليست سوى شائعات، ومن المحتمل أن يتحول الهاتف BlackBerry Windemere إلى أن يمتلك مواصفات مختلفة تماما أو قد لا يتم الكشف عن هذا الهاتف في أي وقت قريب. ومع ذلك إذا كنت تعتقد بأنه حيث يوجد دخان هناك نار، فهذا من شأنه أن يجعل عشاق البلاكبيري متحمسين.

تعليقات

 FacebookYoutube