نسخة حمراء و أخرى وردية من Galaxy Note 3 Neo

نسخة حمراء و أخرى وردية من Galaxy Note 3 Neo

Samsugn-Galaxy-Note-3-Neo-red-pink
تم إطلاق الهاتف Galaxy Note 3 Neo في شهر فبراير الماضي من قبل شركة سامسونج في ثلاثة ألوان مختلفة وتشمل الأسود والأبيض والأخضر الفاتح. وإذا كنت تخطط لشراء هذا الهاتف ولا تجد أي لون يرضي ذوقك، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة سامسونج تخطط لتوفير Galaxy Note 3 Neo بألوان جديدة بحيث تم التأكد من ذلك بفضل وثيقة شوهدت مؤخرا في الموقع الرسمي لشركة سامسونج.
الألوان الجديدة التي تخطط شركة سامسونج لطرحها تشمل اللون الأحمر والوردي، ويمكنكم رؤية تلك الألوان في الصورة أعلاه. في هذه اللحظة، نحن لا نعرف ما إذا كانت النسخة الحمراء والوردية من الهاتف Galaxy Note 3 Neo ستكون متاحة على المستوى الدولي أم لا، ولكننا لا نرى أي سبب قد يدفع شركة سامسونج لجعل هذه النسخ الجديدة حصرية لأسواق محدودة.
وللتذكير، فإن الهاتف Galaxy Note 3 Neo يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 2.3GHz، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 3100mAh، القلم الضوئي S-Pen، وبطبيعة الحال فكل هذا يعمل بنظام الاندرويد 4.4 KitKat.

تعليقات

 FacebookYoutube