Xiaomi تتفوق على آبل، وأصبحت ثالث أكبر بائعة للهواتف الذكية في الصين

Xiaomi تتفوق على آبل، وأصبحت ثالث أكبر بائعة للهواتف الذكية في الصين

Xiaomi-Hongmi-1S

Xiaomi تحقق بإطراد خطوات كبيرة جدا في الصين من خلال إطلاقها المستمر لعدد من الهواتف الذكية العالية الأداء والمنخفضة الأسعار. ويبدو أن كل العمل الذي قامت به الشركة في الفترة الماضية أتى أكله أخيرا، والشركة الصينية تمتلك الآن حصة سوقية أكبر من آبل في الصين.
لا يبدو كما لو أن شركة Xiaomi تتفوق بكثير على شركة آبل في الصين، ومع ذلك فإن الحصة السوقية لشركة Xiaomi في الصين تبلغ 11% في حين تقف الحصة السوقية لشركة آبل عند حدود 10%. وبسبب هذا النجاح، فهذا الأمر جعل من شركة Xiaomi تصبح الشركة الثالثة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الصين، وتأتي شركة سامسونج في المرتبة الاولى بحصة 18% في حين تأتي شركة Lenovo في المرتبة الثانية بحصة 12%.
الزخم الذي بنته شركة Xiaomi لنفسها في هذه الفترة الزمنية القصيرة هو شيء مثير جدا للإعجاب. ويبدو أن شركة Xiaomi تستعد لتوسيع أعمالها لتشمل أبعد من ذلك في المستقبل القريب، بحيث أكدت الشركة في وقت سابق بأنها ستتوسع في العديد من الأسواق الجديدة في آسيا بما في ذلك إندونيسيا، وسنغافورة، وماليزيا. وإذا إستمرت الشركة في تقديم أجهزة مع مواصفات متقدمة وبأسعار معقولة، فنحن نعتقد بأنها ستتمتع بمستقبل أكثر إزدهارا.

تعليقات

 FacebookYoutube