هاتف جديد من شركة موتورولا مع شاشة 5.2 إنش وبنظام الأندرويد 4.4.3

هاتف جديد من شركة موتورولا مع شاشة 5.2 إنش وبنظام الأندرويد 4.4.3

wood-moto-x
تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة موتورولا يحمل الإسم الرمزي XT912A في منصة إختبار أداء الرسوميات GFXBench. ومن المرجح أن يكون هذا الهاتف الذي تم رصده اليوم واحد من الهواتف الذكية الراقية لشركة موتورولا هذا العام نظرا إلى أنه يأتي مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 800 ومع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB.
بالإضافة إلى ذلك، فقد تم رصد الجهاز Motorola XT912A وهو يحمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD، مما يجعله يوفر كثافة بكسلات تصل إلى 424 بكسل في كل إنش. إختبارات الأداء على منصة GFXBench تكشف أيضا بأن الذاكرة الداخلية للجهاز تبلغ 32GB، كما أنه يمتلك كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. والمثير للإهتمام أكثر هو رصد الهاتف وهو يعمل بنظام الاندرويد 4.4.3 KitKat.
إذا كان الإسم الرمزي XT912A مألوفا بالنسبة إليك، فهذا طبيعي لأن هذا الإسم الرمزي يبدو مقاربا لـ XT912 وهو الإسم الرمزي للهاتف Droid Razr الأصلي الذي تم إصداره في العام 2011 بشكل حصري لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon، ولكن هل يمكن أن يكون الهاتف XT912A موجها حصرا أيضا لشركة Verizon؟ نحن لا يمكننا أن نعرف في الوقت الراهن. على أي حال، يجب علينا أن نضع في إعتبارنا أن البيانات التي تظهر في إختبارات الأداء لا تكون دائما دقيقة، بحيث يمكن تزوير هذه الأمور بسهولة. لذلك فقد ينتهي الأمر بـ XT912A ليكون في نهاية المطاف لا شيء، وهذا ما يعني أنه يتعين علينا إنتظار معلومات رسمية من شركة موتورولا بخصوص هذا الموضوع وعدم إستباق الأمور.

تعليقات

 FacebookYoutube