Acer في طريقها للإعلان عن سوار ذكي في شهر يونيو أو يوليو

Acer في طريقها للإعلان عن سوار ذكي في شهر يونيو أو يوليوAcer_logo

في حين أن العديد من الشركات دخلت فعلا إلى سوق الأجهزة القابلة للإرتداء، فليس من المستغرب أن نرى شركة Acer ترغب هي الأخرى في الإنضمام إلى هذا السوق. ولكن شركة Acer لا تنوي الدخول إلى سوق الاجهزة القابلة للإرتداء من خلال طرح ساعة ذكية، وإنما تهدف إلى ذلك من خلال طرح سوار ذكي للياقة البدنية. ومن المرجح أن يعزز هذا السوار الذكي قدراته من خلال الإقتران بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.
تتطلع لشركة Acer أيضا لإيجاد مستشفى أو مركز للياقة البدنية من أجل الدخول في شراكة معه. والفكرة هي تقديم أداة ذات صلة بالصحة ومفيدة للغاية. وقال مصدر مجهول بأن سوار Acer الذكي سيكون مدعوما بشاشة صغيرة. وأضاف نفس المصدر بأن هذا السوار الذكي سيكون مدعوما بنظام تشغيل جديد كليا، ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب رسميا عن هذا السوار الذكي في وقت ما من النصف الأول من هذا العام.
وبالنظر إلى أن أغلب الشركات كشفت وقررت الكشف عن المزيد من الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية، فإن سوق الأجهزة القابلة للإرتداء يشهد نموا متزايدا. على سبيل المثال، تتوقع شبكة IDC المتخصصة في بحوث السوق أن تنمو الشحنات العالمية للأجهزة القابلة للإرتداء بنسبة 78.4% من 2014 إلى 2018. وخلال تلك الفترة الزمنية، من المتوقع أن ترتفع عدد وحدات الأجهزة القابلة للإرتداء التي سيتم شحنها من 19 مليون وحدة إلى 112 مليون وحدة، وغالبية هذه الأجهزة ستكون مرتبطة باللياقة البدنية.

تعليقات

 FacebookYoutube