أول ساعة ذكية من سامسونج بنظام Android Wear قادمة هذا العام

أول ساعة ذكية من سامسونج بنظام Android Wear قادمة هذا العام

Samsung-Android-Wear-smartwatch-2014
في مقابلة حديثة مع وكالة الأنباء رويترز، قال مسؤول تنفيذي في شركة سامسونج بأن الشركة تستعد لإطلاق أول هاتف ذكي بنظام Tizen OS في وقت لاحق من هذا العام. ولمح أيضا إلى إمكانية قدوم ساعة ذكية جديدة من الشركة. والآن علم موقع The Verge بأن هذه الساعة الذكية القادمة من شركة سامسونج ستعمل بنظام Android Wear.
ووفقا لموقع The Verge، فقد أكدت له شركة سامسونج عبر البريد الإلكتروني بأنه ينبغي الإعلان عن أول ساعة ذكية من شركة سامسونج تستند على نظام Android Wear قبل نهاية العام الحالي. للآسف، لا توجد تفاصيل أخرى عن هذا الموضوع في الوقت الراهن.
تجدر الإشارة إلى أن شركة جوجل أعلنت عن نظام Android Wear في الشهر الماضي، وهو عبارة عن نسخة من نظام الأندرويد موجهة بالأساس للأجهزة القابلة للإرتداء. قبل اليوم، أكدت فقط كل من شركة موتورولا و LG عن نيتهما للكشف عن ساعات ذكية تستند على نظام Android Wear في وقت لاحق من هذا العام. وبالنسبة للساعة الذكية القادمة من شركة LG فهي ستحمل إسم LG G Watch، في حين ستحمل الساعة الذكية القادمة من شركة موتورولا إسم Moto 360.
بالطبع، أعلنت شركة سامسونج عن ثلاث ساعات ذكية هذا العام، ويتعلق الأمر هنا بكل من Gear 2 و Gear 2 Neo التي تستندان على نظام Tizen OS، فضلا عن Gear Fit التي تستند على نظام Real Time OS. في العام الماضي، قامت شركة سامسونج كذلك بالكشف عن أول ساعة ذكية لها والتي تستند على نظام الأندرويد، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا الساعة الذكية Galaxy Gear. حسنا، سوف ننتظر لنرى ما يمكن لساعة سامسونج الذكية القادمة مع نظام Android Wear أن تقدمه لنا.

تعليقات

 FacebookYoutube