BlackBerry Z3 حقق طلبات مسبقة رائعة في إندونيسيا

BlackBerry Z3 حقق طلبات مسبقة رائعة في إندونيسيا

BlackBerry-Z3-sells-out-pre-order-inventory-at-some-Indonesian-carriers
الهاتف BlackBerry Z3 متاح للطلب المسبق في إندونيسيا منذ يوم الأحد الماضي. بالفعل، أبلغتنا ثلاث شركات إتصالات في إندونيسيا أنها تمكنت بالفعل من بيع جميع المخزون المتوفر لديها من الهاتف BlackBerry Z3. في الواقع، لقد إستغرقت شركة Elevenia سبع ساعات فقط لبيع جميع النسخ المتاحة لديها من نسخة Jakarta المحدودة.
تجدر الإشارة إلى أن الهاتف BlackBerry Z3 يعتبر أول هاتف ذكي يتم إصداره في السوق بموجب إتفاقية خمس سنوات الموقعة بين شركة البلاكبيري وشركة فوكسكون. وقد تم تصميم الهاتف BlackBerry Z3 من أجل الأسواق الناشئة، وقد تم تصنيع هذا الهاتف من قبل شركة فوكسكون في حين تم توفير النظام من قبل شركة البلاكبيري. وبطبيعة الحال، فسوف تقسم كلا الشركتين الأرباح.
في حين أن النموذج الحالي من الهاتف BlackBerry Z3 لا يدعم شبكات LTE، فإن شركة فوكسكون والبلاكبيري تعملان على نسخة تدعم الشبكات العالية السرعة. وفي الوقت نفسه، بدأت بعض شركات الإتصالات الأندونيسية بتقديم الهاتف BlackBerry Z3 بسعر 120 دولار مع عقد لمدة عامين.
في حين يلمح هذا إلى أن إستراتيجية السيد John Chen تحقق بداية جيدة، فيبدو أن الشيء نفسه حدث عندما قال Thorsten Heins في وقت مبكر من إطلاق BlackBerry Z10 في العام الماضي بأن هذا الهاتف كان ناجحا. ولكن تبين في الأخير أن ذلك لم يكن صحيحا، وبحلول نهاية العام، تم إزالة السيد Thorsten Heins من منصبه وإستبداله بالسيد John Chen.
إلى جانب Elevenia، فقد إستطاعت إثنين من شركات الإتصالات الأندونيسية بيع جميع وحدات BlackBerry Z3 التي خصصتها للطلبات المسبقة، وهذه الشركات هي Jeruknipis و Globalteleshop.

تعليقات

 FacebookYoutube