أمازون سوف تغير الطريقة التي نتفاعل بها مع الهواتف الذكية

أمازون سوف تغير الطريقة التي نتفاعل بها مع الهواتف الذكية

Amazon-3D-smartphone-photo-leak-01
في وقت سابق من هذا الشهر، تم تسريب الصور الأولى للنموذج الأولي من الهاتف الذكي القادم من شركة أمازون والذي سمعنا الكثير من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية. وقد تم اليوم تسريب تفاصيل جديدة حول هذا الهاتف الذكي والذي لا يتوقع أن يتم الإعلان عنه حتى يمر ما لا يقل عن بضعة أشهر. ووفقا للتقارير الحديثة، فيبدو أن شركة أمازون تخطط من خلال هاتفها الذكي على تغيير الطريقة التي نتفاعل بها مع الهواتف الذكية، وقد تردد بأنه سيتم الإعتماد على الكاميرات الأربعة الموجودة في واجهته الأمامية لجعل النظام يتفاعل مع حركات الوجه ولتسهيل عملية إستخدام الهاتف الذكي بيد واحدة.
ووفقا لموقع BGR، فيبدو أن واجهة مستخدم هاتف أمازون سوف تتأثر بالإيماءات الفريدة من نوعها والتي تستند على الميلان. بحيث سيتم عرض معلومات إضافية عندما يتم حمل الهاتف في إتجاهات مختلفة حسب درجة الميلان. على سبيل المثال تطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم ستقوم بعرض وسوم لوظائف هذه التطبيقات عندما يتم تمييل الجهاز نحو إتجاه معين. وبالمثل يمكن الوصول سريعا إلى الكاميرا عندما يقوم المستخدم بكتابة رسالة نصية عن طريق تمييل الهاتف بإتجاه مختلف.
هذه الإيماءات في تطبيق الخرائط من شأنها أن تسمح بعرض تصنيفات Yelp لكل نتيجة. مثال آخر هو عرض تطبيق IMDB لتصنيف فيلم معين عندما يتم إستخدام الإيماءات التي تستند على درجات الميلان.
يبدو أن شركة أمازون تريد القضاء بشكل فعال على الحاجة إلى الزر الرئيسي في الهواتف الذكية. هناك جانب سلبي على الرغم من ذلك والذي يتمثل في ضرورة خضوع المستخدمين لتعليم كبير بحيث ستكون أمازون في حاجة للتأكد من أن الموظفين وتجار التجزئة والمدربين قد تدربوا جيدا على إستعمال الهاتف من أجل تعليم العملاء المحتملين.
حتى الآن، لم تعلق شركة أمازون على أي من هذه الشائعات. ولا يعرف حتى الآن على وجه اليقين ما إذا كانت شركة أمازون تخطط بالفعل لإطلاق الجهاز في نهاية المطاف أم لا.

تعليقات

 FacebookYoutube