المزيد من الهواتف الذكية المزدوجة الكاميرا قادمة في الطريق

المزيد من الهواتف الذكية المزدوجة الكاميرا قادمة في الطريق

htc-one-m8

بصرف النظر عن التصميم المميز للهاتف المعدني HTC One M8، فإن لدى هذا الهاتف شيء آخر يجعله يبرز من بين الهواتف الذكية الرائدة الأخرى، وهذا الشيء هو الكاميرا المزدوجة الموجودة في الواجهة الخلفية للهاتف.
وفقا لموقع DigiTimes، فمن المتوقع أن نرى المزيد من الشركات التقنية الكبرى تكشف عن المزيد من الهواتف الذكية مع الكاميرات المزدوجة. ويقال بأن هذه المعلومات تأتي من الرئيس التنفيذي لشركة Altek وهي الشركة التي تقوم بتزويد شركة HTC بالكاميرا المزدوجة المستخدمة في الهاتف HTC One M8. ويقال بأن شركة Huawei و Lenovo تعتزمان إطلاق هواتف ذكية مع كاميرات خلفية مزدوجة في أقرب وقت من هذا الربع. وبالنسبة للشركات التقنية الكبرى الأخرى، فمن المفترض أن تبدأ القيام بذلك في العام المقبل، على الرغم من أن موقع DigiTimes سارع إلى القول بأن سامسونج وآبل ليست مدرجة ضمن تلك الشركات.
كما يعلم البعض منكم على الأرجح، فإن الكاميرا الثانية الموجودة في الواجهة الخلفية للهاتف HTC One M8 تقوم بجمع المعلومات عن العمق في الميدان. وهذا ما يسمح للمستخدمين بالتعديل على الصور الناتجة من خلال تغيير التركيز، أو إضافة تأثيرات مختلفة إلى الصور. وبطبيعة الحال، الشركات الأخرى التي قد تستخدم هذه الكاميرا المزدوجة في هواتفها الذكية القادمة لن تعتمد على تكنولوجيا UltraPixel والتي يمكننا أن نجدها في الهاتف HTC One M8 لأن هذه التكنولوجيا هي ملك لشركة HTC وحدها. قبل الختام، نود أن نستفسرك هل تعتقد بأنها فكرة جيدة أن تقوم الشركات المصنعة الأخرى بتضمين كاميرات مزدوجة في هواتفها الذكية القادمة؟

تعليقات

 FacebookYoutube