براءة إختراع من سامسونج لسماعة أذن ذكية مع شاشة

براءة إختراع من سامسونج لسماعة أذن ذكية مع شاشة

Smart Glass
إستطاعت شركة سامسونج أن تحصل على براءة إختراع جديدة والتي تكشف عن رد الشركة الكورية العملاقة على النظارات الذكية Google Glass التابعة لشركة جوجل. وتصف هذه البراءة الجديدة جهاز تسميه شركة سامسونج بـ ” Earphone ” في الوثائق التي تم إيداعها في مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية. وكما يظهر من خلال الصورة أعلاه، فإن السماعة على الجهاز مرتبطة بشاشة صغيرة توضع أمام العين. وتجدر الإشارة إلى أن هذه البراءة تختلف كثيرا عن براءة الإختراع المرتبطة بالنظارات الذكية Smart Glass التي رأينا شركة سامسونج تحصل عليها منذ فترة طويلة نسبيا.
هذه البراءة الجديدة التي تم رصدها اليوم تظهر بأن هذه السماعات الذكية تمتلك بعض ملامح النظارات الذكية Google Glass، وتتمثل هذه الملامح في شاشة العرض الصغيرة والكاميرا الموجودة بجانب هذه الشاشة الصغيرة. ومع هذا التصميم، فإن المستخدمين لديهم أيضا إمكانية الإستماع إلى الصوت بفضل السماعة المدرجة في الجهاز. ومرة أخرى في شهر مارس الماضي، إستطاعت شركة سامسونج أن تحصل على براءة إختراع لوسيلة تسمح لك بتحويل أصابعك إلى لوحة مفاتيح بحيث يمكنك إدخال النصوص والأرقام إنطلاقا من أصابعك.
في وقت سابق من هذا العام، كان هناك حديث عن إمكانية قدوم النظارات الذكية Smart Glass من قبل شركة سامسونج في معرض IFA المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين في أوائل شهر سبتمبر المقبل.

تعليقات

 FacebookYoutube