مبيعات Galaxy S5 ضعف مبيعات Galaxy S4 وفقا لمتجر تجزئة بريطاني

مبيعات Galaxy S5 ضعف مبيعات Galaxy S4 وفقا لمتجر تجزئة بريطاني

gs5-01
من المعروف أن الشركات المصنعة تحاول تسليط الأضواء على هواتفها الذكية التي أطلقت حديثا من خلال الحديث عن أرقام مبيعاتها، وشركة سامسونج ليست إستثناء من هذا، بحيث أعلنت الشركة الكورية في وقت سابق بأن مبيعات Galaxy S5 كانت تفوق مبيعات Galaxy S4 بنسبة 30% في اليوم الأول من الإطلاق.
في ذلك الوقت أعرب العديد عن شكوكهم إزاء هذه الإرقام التي أدلت بها شركة سامسونج، والسبب في ذلك هو أن الطلب على Galaxy S5 في الأسواق الكبرى هو في الواقع نفسه الطلب الذي حظي به Galaxy S4 عندما تم إطلاقه في العام الماضي. وكان الإفتراض الشائع هو أن سوق الهواتف الذكية الراقية قد بلغ نقطة التشبع، وبالتالي فإن زيادة نسبة النمو في هذا الجزء من السوق هو أقرب إلى المستحيل.
في وقت سابق من هذا اليوم، ظهر تقرير جديد من متجر التجزئة البريطاني Phones4u يصب في مصلحة Galaxy S5، ويقول هذا التقرير بأن مبيعات Galaxy S5 بلغت ضعف مبيعات Galaxy S4 في اليوم الأول من إطلاق الهاتف، وأن Galaxy S5 واصل تحقيق الأفضل منذ ذلك الحين. في حين لم تقدم لا متاجر التجزئة ولا شركة سامسونج الأرقام الدقيقة، فإن هذا البيان لا يزال مؤثرا جدا ويبشر بنجاح Galaxy S5 في السوق.
ينبغي أن تكشف شركة سامسونج عن تقريرها المالي للربع الأول من هذا العام قريبا جدا، ولكن لن يتضمن هذا التقرير المالي المبيعات التي حققها Galaxy S5 نظرا إلى أنه تم إطلاق هذا الهاتف في السوق في شهر أبريل فقط. ومع ذلك، فنحن لا نزال نتوقع أن نرى بعض الأدلة حول هذا الموضوع في الربع الثاني من هذا العام، ونحن يجب أن نحصل على بيان رسمي من شركة سامسونج عندما تكسر مبيعات Galaxy S5 حاجز 10 ملايين وحدة.

تعليقات

 FacebookYoutube