Galaxy S6 و Galaxy Note 5 يميلان إلى إستخدام شاشات مرنة

Galaxy S6 و Galaxy Note 5 يميلان إلى إستخدام شاشات مرنةSamsung Company

في حين يشاع بأن Galaxy Note 4 سيأتي مع شاشة منحنية الأطراف، فهناك حديث جديد عن بناء شركة سامسونج لمصنع جديد لغرض وحيد وهو تصنيع شاشات أكثر مرونة. الشائعات الحالية تقول بأن شركة سامسونج تعتزم البدء بجدية في إستخدام الشاشات المنحنية في هواتفها الذكية مع Galaxy S6، ومن شأن هذا الهاتف أن يكون الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام المقبل. وأوضحت هذه الشائعات الجديدة بأن هذا المصنع الجديد سيبدأ عمله بحلول شهر نوفمبر أو ديسمبر من هذا العام، ليكون هناك متسع من الوقت لإنتاج الشاشات المرنة من أجل Galaxy S6.
وتعتزم شركة سامسونج أيضا إستخدام نوع مماثل من هذه الشاشات المرنة في Galaxy Note 5 الذي من المتوقع أن يتم إصداره أيضا في العام المقبل. وإذا أتى كل هذا إلى حيز الوجود، فيمكننا أن نتوقع رؤية كل من Galaxy Note 4 و Galaxy S6 و Galaxy Note 5 تستخدم شاشات مرنة.
إلى جانب التغييرات على مستوى الشاشة، فمن المفترض لجميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة أن تأتي ببعض التصاميم المبتكرة. كما هو شائع الآن، فمن المرجح أن يأتي Galaxy Note 4 مع شاشة منحنية الأطراف تماما كما هو الشأن مع الهاتف النموذجي Youm. ومن المؤكد أن بعض التغييرات الكبيرة على مستوى التصميم قادمة إلى إثنين من أجهزة سامسونج الأكثر شعبية في السوق.

تعليقات

 FacebookYoutube