Gigabyte تعلن عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد المخصص للألعاب Tegra Note 7

Gigabyte تعلن عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد المخصص للألعاب Tegra Note 7


Gigabyte Tegra Note 7
أعلنت شركة Gigabyte عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد المخصص للألعاب وهوTegra Note 7. هذا الجهاز اللوحي مشغل بواسطة معالج رباعي النواة NVIDIA Tegra 4 الذي يعمل بتردد 1.8GHz، كما يضم شاشة لمسية IPS LED بحجم 7 بوصة بدقة 1280x800، كما يتضمن معالج رسومي NVIDIA GeForce بـ 72 نواة. 
يأتي الجهاز اللوحي مع ذاكرة DDR3 RAM بحجم 1GB، تخزين بسعة 16GB، فتحة بطاقة microSD (بسعة تصل إلى 32GB)، كاميرا ثنائية (أمامية VGA و 5MP خلفية)، دعم لكل من NVIDIA DirectStylus، GPS/GLONASS, WiFi, Bluetooth 4.0 + LE منفذ micro-HDMI، مكبرات صوت سيتيرو أمامية، بطارية 4100mAh ويعمل على نظام Android 4.2.2 Jelly Bean. التسعير مازال غير معروف حتى اللحظة. ولكن مصادر قالت ان السعر هو بحدود 199 دولار.
Gigabyte-Tegra-Note-7-Tablet-02
Gigabyte-Tegra-Note-7-Tablet-03
ان الجهاز اللوحي الجديد لفئة الألعاب GIGABYTE TEGRA NOTE 7، وهو أسرع جهاز لوحي بحجم 7 بوصة في العالم. مشغل بواسطة معالج NVIDIA Tegra 4 مع معالج رسومي NVIDIA GeForce بـ 72 نواة، فإن Tegra Note 7 يمنحك رسوميات مذهلة وعمر بطارية عظيم. أداء تصفح النت، الفيديو واللعب كله يأتي بشكل أسرع بنسبة 50% مع GIGABYTE TEGRA Note 7 الخارق. كما يتضمن قلم يوفر لك تجربة كتابة مذهلة. كاميرا HDR5 megapixel تلتقط بالضبط ماتراه عيناك. مكبرات الصوت سيتريو أمامية مع منفذ bass منعكس يقدم استجابة بتردد 380-12000Hz. ذاكرة بسعة 16GB و بطارية بعمر 4100mAh توفر لك 10 ساعات مذهلة من تجربة تشغيل الفيديو عالي الدقة.
Gigabyte-Tegra-Note-7-Tablet-05
احصل على فيديو مذهل وصوت ضارب للجدران, سواء كنت تشاهد فيديو عالي الدقة أو تستمع لموسيقاك المفضلة، فإن معالج Tegra 4 ذو السرعة الجنونية ومكبرات الصوت ستيريو الأمامية NVIDIA PureAudioTM تضعك في مركز هذا كله. وأكثر من ذلك، يمكنك أن تلتقط اللقطة المثالية، كل مرة، مع كاميرا HDR دائمة التشغيل التي تستجيب لأكثر ظروف الإضاءة قسوة. وظيفة التتبع باللمس يسمح لك تلقائيا بتتبع، تركيز وكشف الغرض المختار في الإطار.
إن GIGABYTE TEGRA Note 7 الجهاز اللوحي ذو 7 بوصة الأسرع في العالم وهو رفيقك المثالي. تحب لعب الألعاب؟ إن هذا الجهاز هو الأداة المثالية للعب كل الألعاب الحديثة المهيأة لـTegra المتوفر عبر NVIDIA TegraZone. وبما انه يتميز بـ 72 نواة رسومية فإنه يمكنك الحصول على أفضل مؤثرات اللعب والأداء مع Tegra NOTE 7. تفاصيل لعب مذهلة مثل الإضاءة الواقعية، بنيات ذات دقة أعلى، المزيد من الأغراض الخلفية، والمزيد من مؤثرات الظلال تجعل لعبتك أكثر متعة.

تعليقات

 FacebookYoutube