ما يقرب من نصف ملاك HTC One M8 كانوا في الأصل من عملاء آبل وسامسونج

ما يقرب من نصف ملاك HTC One M8 كانوا في الأصل من عملاء آبل وسامسونج

HTC One M8
ظهر اليوم تقرير جديد من موقع CompareMyMobile يظهر بأن شركة HTC تمتلك ولاء واسع النطاق لعلامتها التجارية. وتقول تقارير CompareMyMobile بأن ما يقرب من نصف الأشخاص الذين قاموا بشراء الهاتف HTC One M8، حوالي 46.2% على وجه الدقة قاموا بالترقية من هواتف HTC القديمة. ونفس النسبة تقريبا كانت في الأصل تستخدم هواتف سامسونج وآبل.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشف موقع CompareMyMobile أيضا بأن 38% من الذين يستخدمون Galaxy S5 الجديد كانوا في الأصل من مستخدمي هواتف iPhone.
أما بالنسبة للهاتف HTC One M8، فإن 7% من الأشخاص الذين قاموا بشراء هذا الهاتف كانوا في الأصل من مستخدمي iPhone 5، في حين أن نسبة 8% كانت في الأصل تستخدم Galaxy S4.
وقد بدأت شركة HTC عملية بيع الهاتف HTC One M8 منذ شهر تقريبا، وقد أظهرت النتائج التي توصل إليها موقع CompareMyMobile بأن 13.2% من الأشخاص الذين إشتروا الهاتف HTC One M8 قاموا بالترقية من الهاتف HTC One الذي تم إصداره في العام الماضي.
أما بالنسبة للنسبة الباقية، فقد قامت بالترقية إلى HTC One M8 من الهواتف الرائدة السابقة لشركة HTC مثل HTC One X أو من أجهزة HTC المتدنية، ولكن لا توجد أرقام لذلك.

تعليقات

 FacebookYoutube