HTC و Samsung تنظران إلى مواد بديلة من أجل هواتفهم الذكية الرائدة

HTC و Samsung تنظران إلى مواد بديلة من أجل هواتفهم الذكية الرائدة

HTC One M8
قامت كل من شركة HTC وسامسونج فعلا بالكشف عن هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا كل من HTC One M8 و Galaxy S5. هناك فرق كبير بين كلا الجهازين. في الوقت الذي إختارت فيه شركة HTC تصنيع الهاتف HTC One M8 من المعدن، فقد قررت شركة سامسونج تصنيع Galaxy S5 من البلاستيك. وقد كشفت وثائق مسربة في الأونة الأخيرة بأن شركة HTC تعتقد بأنه ينبغي على الهواتف الذكية الرائدة أن تأتي مصنوعة من المعدن بدلا من البلاستيك. والآن يقول تقرير جديد قادم من تايوان بأن كل من شركة سامسونج و HTC قد تكونان تفكران الآن في إستخدام مواد بديلة في تصنيع هواتفهم الذكية الرائدة الحالية لضمان أن تبلي هذه الهواتف بشكل جيد في مختلف الأسواق.
وقد وردتنا هذه التقارير من موقع DigiTimes نقلا عن بعض المصادر في سلسلة التوريد في تايوان. ويقول هذا الموقع بأن مصادره في تايوان تؤكد له بأن شركة HTC تعتزم الكشف عن نسخة من الهاتف HTC One M8 مصنوعة من البلاستيك، في حين أن شركة سامسونج تخطط للكشف عن نسخة من Galaxy S5 مصنوعة من المعدن بالكامل. وقد أشيع بالفعل منذ فترة طويلة بأن شركة سامسونج تعمل على نسخة راقية من Galaxy S5، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.
ما يعطي لشركة HTC أفضلية جيدة هو السعر، بحيث أن الشركة التايوانية سوف تكون قادرة على تقديم هاتفها الرائد الحالي بسعر أرخص من منافستها الكورية، وهذا الامر من شأنه أن يعطي لمبيعات HTC One M8 دفعة قوية في الأسواق الآسيوية، حيث من المتوقع أن يصل سعر النسخة البلاستيكية من الهاتف HTC One M8 حوالي 400 دولار أمريكي. مع العلم بأن النسخة المعدنية من هذا الهاتف تكلف 700 دولار تقريبا. على أي حال، لم تؤكد أي من الشركتين أي شيء حتى الآن، لذلك فكل شيء قلناه الآن لا يزال يندرج ضمن خانة الإشاعات.

تعليقات

 FacebookYoutube