Huawei تخطط لإنفاق 300 مليون دولار على التسويق هذا العام

Huawei تخطط لإنفاق 300 مليون دولار على التسويق هذا العام

huawei company
كم من المال ينبغي على الشركة أن تنفقه من أجل تحسين صورة علامتها التجارية في عيون المستهلكين؟ حسنا، هذا يتوقف على الميزانية والسوق المستهدف، وعندما يتعلق الأمر بشركة Huawei فهي تأمل تحسين جاذبيتها في السوق لأولئك الذين يتطلعون للحصول على الهواتف الذكية الراقية والمنخفضة على حد سواء، ونحن علمنا للتو أن شركة Huawei تعتزم إنفاق ما يقارب 300 مليون دولار أمريكي على التسويق هذا العام.
300 مليون دولار هو بالتأكيد ليس مبلغا صغيرا من المال، ولكن عندما يتم مقارنته مع ما تنفقه الشركات الكبرى في الصناعة مثل سامسونج التي أنفقت 14 مليار دولار على التسويق في العام 2013 وحده، فسوف تتضح لك الامور بشكل أفضل. أنا أعتقد بأن هذا هو السبب في أن Galaxy S5 إستطاع أن يمثل 0.7% من مجموع هواتف الأندرويد المستخدمة من قبل المستخدمين بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقه. بطبيعة الحال، يجب على المرء أيضا أن يأخذ بعين الإعتبار حجم شركة سامسونج ومدى قوة علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم قبل مقارنة الميزانية التسويقية للشركة الكورية مع الميزانية التسويقية لشركة Huawei.
وتجدر الإشارة إلى أن السيد Shao Yang والذي يشغل منصب نائب رئيس قسم التسويق في شركة Huawei هو من أكد عزم شركة Huawei إنفاق 300 مليون دولار على التسويق في هذا العام وحده، ونحن لا نستطيع الإنتظار لنرى كم من الأجهزة سوف تعمل شركة Huawei على تسويقها بقوة هذا العام، وكيف سيتم تخصيص بقية الميزانية لتحسين صورة الشركة.

تعليقات

 FacebookYoutube