iOcean X8 أول هاتف ذكي مع كاميرا أمامية بتقنية التركيز التلقائي

iOcean X8 أول هاتف ذكي مع كاميرا أمامية بتقنية التركيز التلقائي

iOcean-X8
إذا كنت تفكر في طريقة لأخذ صور ذاتية ( Selfies ) عالية الوضوح والتركيز وغير مضببة، فقد ترغب في النظر إلى الهاتف القادم iOcean X8. هذا الهاتف سيأتي من الصين، وسيجلب معه كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وبتقنية التركيز التلقائي أو ما يعرف بـ Auto Focus، وهذا ما يجعل الهاتف iOcean X8 يعتبر أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع كاميرا أمامية بتقنية التركيز التلقائي علما أننا نرى هذه التقنية تأتي مع الكاميرات الخلفية فقط للهواتف الذكية.
بالإضافة إلى قدرته على إلتقاط صور ذاتية رائعة، فإن الهاتف iOcean X8 يأتي كذلك مع شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek، معالج الرسوميات من فئة Mali-450، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 14 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2560mAh، ويأتي كل هذا بسمك 7.5 ملمتر وبنظام الاندرويد 4.2 Jelly Bean. ويمكنك إلقاء نظرة على الهاتف iOcean X8 من خلال مكتبة الصور أدناه.
بالنظر إلى أن الهاتف iOcean X8 يأتي من الجمهورية الصينية الشعبية، فنحن نفترض بأنه سيأتي بسعر منخفض نوعا ما. والهاتف iOcean X8 قد لا يكون متاحا على الأرجح على الصعيد العالمي. الأكسسوارات والمراجعات الخاصة بهذا الهاتف متاحة بالفعل على شبكة الإنترنت، لذلك فيجب أن يتم إطلاق هذا الهاتف في وقت قريب جدا.

تعليقات

 FacebookYoutube