تحديث iOS 7.1.1 قادم خلال أسابيع

تحديث iOS 7.1.1 قادم خلال أسابيعiOS-7.1

قبل بضعة أسابيع فقط أصدرت شرك آبل أخيرا تحديث iOS 7.1 لجميع أجهزة iOS بما في ذلك iPhone و iPad و iPod Touch. جلب هذا التحديث معه عددا من الميزات الجديدة للأجهزة المعتمدة، بما في ذلك ميزة CarPlay، والتي تجب تجربة iOS إلى السيارات. وعلى ما يبدو، فإن شركة آبل قد تكون تعمل على تحديث آخر على الرغم من أنه قد يكون آخر تحديث لنظام iOS 7 قبل أن يتم إصدار iOS 8. ومن المتوقع أن تصدر شركة آبل تحديث iOS 7.1.1 في المستقبل القريب وربما سيكون الهدف من هذا التحديث في المقام الأول هو إصلاح جميع الأخطاء والمشاكل التي تم رصدها في تحديث iOS 7.1.
هذا ليس مستغربا بالنظر إلى أن شركة آبل تقوم في كثير من الأحيان بإصدار تحديثات لإصلاح بعض المشاكل التي تم رصدها في التحديثات السابقة. وقد كان iOS 7.1 أول تحديث رئيسي بعدما يقرب من ستة أشهر من إطلاق نظام iOS 7 لعامة المستخدمين في أواخر العام الماضي. ويجري الآن تعقب الاجهزة التي تعمل بنظام iOS 7.1.1 بشكل متزايد على شبكة الإنترنت. وقد كان هذا السلوك مؤشرا على قدوم تحديثات جديدة في الماضي كذلك.
أولئك الذين كانوا ينتظرون قدوم التحديث الرئيسي الجديد من شركة آبل لن يكون عليهم الجلوس والإنتظار لفترة طويلة جدا. في الحقيقة، هذا الصيف من المتوقع أن تقوم شركة آبل بالإعلان رسميا عن نظام iOS 8 مع العلم بأنه كانت هناك العديد من الشائعات حول ما يمكننا توقعه من هذا التحديث. وتشير الشائعات إلى أن شركة آبل سوف تقوم في هذا التحديث بتبسيط تجربة المستخدم بشكل عام، وتجديد متجر iTunes وربما دمج تكنولوجيا تحديد الأغاني الخاصة بتطبيق Shazam في نظام iOS 8 نفسه.

تعليقات

 FacebookYoutube