أداء البطارية عرف تحسن ملحوظ بعد تحديث iOS 7.1.1

أداء البطارية عرف تحسن ملحوظ بعد تحديث iOS 7.1.1

iOS-7.1
في وقت سابق من هذا الأسبوع قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 7.1.1 لهواتف iPhone ولوحيات iPad وأجهزة iPod Touch. وهذا يعتبر أول تحديث تزايدي لـ iOS 7.1، والذي جلب معه عدد غير قليل من التغييرات لمنصة تشغيل آبل. وكان بعض المستخدمين قد إشتكوا من سرعة نفاذ البطارية بعد التحديث إلى iOS 7.1. كان هذا التحديث في الواقع قد جلب معه عدد قليل من المشاكل والأخطاء التي تم إصلاحها مع تحديث iOS 7.1.1. ويبدو أن التحديث الأخير قد تناول أيضا المخاوف حول عمر الطارية بحيث أبلغ معظم المستخدمين عن تحسن أداء البطارية بعد التحديث إلى نظام iOS 7.1.1.
لاحظ Adrian Kingsley-Hughes من موقع ZDNet بأن مستوى البطارية في iPhone 5 الخاص به ينخفض إلى حدود 48% بعد ست ساعات من الإستخدام. هذا الإنخفاض الكبير في مستوى البطارية هو من دون شك إنخفاض ملحوظ خصوصا وأن مستوى البطارية يفقد عددا من النقاط المئوية دفعة واحدة.
ولكن عندما تم التحديث إلى نظام iOS 7.1.1 لاحظ Adrian بأن ” الأمور قد تحسنت بشكل كبير “. والآن يرى Adrian Kingsley بأن مستوى البطارية ينخفض إلى حدود 76% تقريبا بعد ست ساعات من الإستخدام. بالتأكيد هذا أفضل بكثير قبل الحصول على التحديث.
من العوامل الرئيسية التي تؤثر على البطارية نجد عادات الإستخدام. ومن شأن شخص يحب أن يلعب كثيرا على هاتفه الذكي أو تحميل المحتويات من على شبكة الإنترنت أن يرى البطارية تتحلل بسرعة أكبر بالمقارنة مع شخص يستخدم iPhone الخاص به لإجراء المهام الأساسية مثل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية. وبعد مراجعة العديد من التعليقات على مختلف المدونات التقنية فهذا قادنا إلى الإعتقاد بأنه كان هناك تحسن ملحوظ في عمر البطارية لكثير من مستخدمي منصة iOS بعد التحديث إلى iOS 7.1.1. ولكن هل لاحظت نفس الشيء أيضا؟

تعليقات

 FacebookYoutube