iPhone 6 قد يأتي مع تصميم بحواف مدورة

iPhone 6 قد يأتي مع تصميم بحواف مدورة

4.7-inch-Apple-iPhone-6-L-compared-with-5.7-inch-Apple-iPhone
نحن على يقين بأن العديد منكم يتطلع إلى الجيل المقبل من iPhone. بعد كل شيء، إذا كانت الشائعات صحيحة، فيمكن أن نرى في نهاية المطاف الجيل المقبل من iPhone مع شاشة أكبر وهذا ما كان ينتظره العديد من عشاق منتجات آبل منذ فترة طويلة جدا. اليوم، ظهرت إشاعة جديدة من الموقع الياباني Mac Otakara تجلب معها بعض المعلومات الجميلة حول الجيل المقبل من iPhone.
ووفقا للتقرير، فيبدو أن هناك إمكانية أن يأتي الجيل المقبل من iPhone مع حواف منحنية علما أن شركة آبل كانت ملتزمة بتزويد هواتف iPhone بحواف حادة على مدى السنوات القليلة الماضية.
يقول التقرير أيضا بأنه من أجل تسهيل عملية التصميم، فقد قامت شركة آبل بتزويد الجيل المقبل من iPhone مع طبقة زجاجية منحنية قليلا لحماية الشاشة. هذه من دون أدنى شك إشاعة جميلة ومن شأنها إسعاد العديد من عشاق منتجات آبل، وهذه الإشاعة الجديدة لا تتوافق إلى حد ما مع الشائعات السابقة التي تقول بأن تصميم iPhone 6 سيكون مشابه لتصميم iPad Air. ولكن هذه مجرد إشاعات حاليا، ولا يمكننا تأكيد أي شيء في الوقت الراهن حتى يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف.
على أي حال، نحن لا نزال نشك في مصداقية هذه الإشاعة الجديدة، ولكن من العدل أن نقول بأن الموقع الياباني Mac Otakara يمتاز بالكثير من المصداقية عندما يتعلق الأمر بالشائعات المتعلقة بمنتجات آبل القادمة.

تعليقات

 FacebookYoutube