تحديث KitKat قادم إلى Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR و Tablet Z الشهر المقبل

تحديث KitKat قادم إلى Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR و Tablet Z الشهر المقبل

لقد أعلنت شركة Sony بالفعل بأن نظام الأندرويد 4.4 KitKat الموجه أساسا لكل من Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR و Xperia Z Tablet هو الآن قيد التطوير وسيكون متاحا لهذه الأجهزة في شهر مايو أو يونيو. الآن، لدينا تأكيد بأنه من المقرر أن يتم إطلاق تحديث الأندرويد 4.4 KitKat للأجهزة المذكورة أعلاه إبتداء من شهر مايو، وهو سيناريو أفضل من الأول.
صفحة تحديثات المنتج الخاصة بكل من Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR و Xperia ZL و Xperia Z Tablet تكشف عن أن تحديث الأندرويد 4.4 KitKat قادم إلى هذه المنتجات في غضون شهر. ومع ذلك، فليس هناك جدول زمني مقدم، ولكننا نتوقع أن يصل هذا التحديث إلى المستهلكين بحلول نهاية شهر مايو.
تحديث الأندرويد 4.4 KitKat يجلب معه العديد من الميزات كما أنه يقوم بتحسين الأداء وواجهة المستخدم. على سبيل المثال، فقد تم إعادة صياغة Status Bar وقوائم Quick Settings لتصبح أكثر وضوحا وأكثر بديهية. أيضا، فإن تحديث KitKat القادم لهواتف Xperia المذكورة آنفا ستحصل على بعض الخلفيات المتحركة والمستوحاة من Playstation 4.
علاوة على ذلك، فإن التطبيقات الأصلية التابعة لشركة Sony مثل Messaging و MyXperia و Smart Connect و TrackID و TrackID TV و Sony Select و Smart Social Camera سوف تتلقى تحديثات أيضا، في حين أن تطبيقات الميديا الأخرى مثل Walkman و Album و Movies فهي متكاملة الآن مع شبكة Sony Entertainment Network و PlayMemories. هذا التحديث الجديد من شأنه أن يحضر واجهة مستخدم أفضل وسرعات تحميل أفضل للملفات.

تعليقات

 FacebookYoutube