صور مسربة تظهر أغطية واقية موجهة أساسا للهاتف LG G3

صور مسربة تظهر أغطية واقية موجهة أساسا للهاتف LG G3

LG-G2-inside-a-case-for-its-sequel

مع حوافه الرقيقة، ومواصفاته التقنية القوية وبطاريته الطويلة الأمد، فمن المنصف أن يتم وصف الهاتف LG G2 بأنه واحد من أفضل الهواتف الذكية في العام 2013 إن لم نقل أفضلهم. ولكن هل يمكن أن تعود شركة LG إلى القمة من جديد هذا العام مع الهاتف LG G3؟ حسنا، في الوقت الذي لم تعلن فيه شركة LG عن هذا الهاتف بشكل رسمي، فقد رأينا صور رسمية مسربة لهذا الهاتف والذي يتوقع أن يحمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، ومستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن شهادة IPX7 مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار.
وفي الوقت نفسه، نحن هنا مع مجموعة من الصور المسربة الجديدة والتي تظهر أغطية واقية يقال بأنها لـ LG G3. في واحدة من هذه الصور تم وضع الهاتف LG G2 في الغطاء الواقي للهاتف LG G3. هناك فجوة صغيرة على اليمين، مما يعني أن شركة LG تعتزم إضافة 0.3 إنش إلى شاشة الهاتف LG G3.
بالإضافة إلى شاشة Quad HD، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف LG G3 كذلك مع المعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB. ويقال بأن الهاتف LG G3 سيأتي كذلك مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وبطارية بسعة 3000mAh. ومن المفترض أن يأتي الهاتف بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat. على أي حال، يمكنك إلقاء نظرة على الأغطية الواقية المسربة للهاتف LG G3 في مكتبة الصور أدناه.

تعليقات

 FacebookYoutube