صور ومواصفات مسربة للهاتف Galaxy Core 2 القادم من شركة سامسونج

صور ومواصفات مسربة للهاتف Galaxy Core 2 القادم من شركة سامسونجGalaxy Core 2

تم اليوم تسريب صور وبعض المعلومات حول المواصفات التقنية للنسخة الثنائية الشريحة SIM من الهاتف Galaxy Core 2 القادم من شركة سامسونج. هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي SM-G355، وقد حصلنا على صورتين مسربتين لهذا الهاتف والتي تؤكد قدومه مع أزرار فعلية أسفل الشاشة جنبا إلى جنب مع واجهة TouchWiz.
ووفقا للشخص الذي كان وراء تسريب هذه الصور، فمن المتوقع أن تأتي النسخة الثنائية الشريحة SIM من الهاتف Galaxy Core 2 مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح WVGA، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.
ويأتي الهاتف Galaxy Core 2 ليوسع سلسلة هواتف Galaxy Core والتي تتضمن كل من Galaxy Core و Galaxy Core Plus إضافة إلى Galaxy Core Advance. ومن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy Core 2 أيضا بوزن 138 جرام وبكاميرا خلفية دقتها 5 ميغابكسل وأمامية بدقة 0.3 ميغابكسل.
بطارية الهاتف Galaxy Core 2 ستبلغ سعتها 2000mAh، ويأتي الهاتف كذلك مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat جنبا إلى جنب مع واجهة TouchWiz. ليس هناك دعم لشبكات LTE، ولكن هناك دعم لشبكات +HSPA مما يعني أنه ينبغي أن نتوقع سرعة تحميل ملفات تفوق 21 ميغابايت في الثانية. ومن المتوقع أن يصل الهاتف Galaxy Core 2 إلى رفوف المتاجر في روسيا في 20 مايو، ومن المرجح أن يكلف هذا الهاتف هناك حوالي 277 دولار أمريكي.

تعليقات

 FacebookYoutube