Lenovo تعلن رسميا عن الحاسب الهجين Lenovo FLEX 2

Lenovo تعلن رسميا عن الحاسب الهجين Lenovo FLEX 2

Flex-2-14_06
أعلنت شركة Lenovo مؤخرا بأنها قد أضافت حاسبين جديدين إلى تشكيلة Flex تحت إسم Flex 2. وبالنسبة للحاسب الهجين الجديد Flex 2 فهو يأتي في نسختين، الأولى تأتي بحجم 14 إنش، في حين تأتي النسخة الثانية بحجم 15.6 إنش، ولكن بصرف النظر عن الإختلاف في حجم الشاشة، فمن المفترض أن تكون المواصفات التقنية لكلا النسختين متشابهة.
ولكن ما الذي يجعل الحاسب Flex 2 فريدا إلى هذا الحد؟ حسنا، كما يوحي إسمه، فهو حاسب هجين، بحيث يمكن إمالة شاشته بزاوية 300 درجة، وهذا ما يعني أنه يعمل مثل جهاز لوحي في وضعية الوقوف، وذلك بفضل شاشته الداعمة للمس ونظام الويندوز 8.1.
الحاسب الجديد Flex 2 من شركة Lenovo يعطي للمستخدمين خيار الإدخال بإستخدام لوحة المفاتيح الموجودة أمامهم، أو وضع الشاشة أمامهم من دون لوحة المفاتيح من خلال إمالة الشاشة بزاوية 300 درجة، وهذا يبدو أفضل عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الأفلام. وتشمل الميزات الأخرى نظام الصوت المتطور Dolby Advanced Audio v2، ومكبرات صوت ستيريو والتي ينبغي أن تساعد في جعل الصوت القادم من الحاسب المحمول أعلى
 وأكثر وضوحا.
الحاسب Flex 2 يأتي كذلك مع ميكروفونات رقمية مزدوجة، كما أنه يأتي أيضا مع كاميرا ويب بدقة 720p. ومن حيث المواصفات التقنية، فيمكن للمستخدمين توقع أداء باهر بفضل معالج Core i7 من شركة Intel، وأيضا بفضل معالج الرسوميات GeForce من شركة Nvidia، وهناك أيضا إمكانية ترقية الحاسب إلى المعالج AMD A8 ومعالج الرسوميات AMD Radeon R5 M230.
بغض النظر عن المعالج ومعالج الرسوميات، فإن الحاسب Flex 2 يأتي كذلك مع قرص صلب من نوع SSHD بسعة 1 تيرابايت، أو قرص صلب من فئة SSD بسعة 256GB، وتعتبر هذه المساحة كافية إذا كنت تخطط لإستخدام هذا الحاسب لمجرد التعامل بالوثائق المتعلقة بالعمل. وبصرف النظر عن ذلك، تقول شركة Lenovo بأن الحاسب Flex 2 سيكون متاحا للشراء إبتداء من شهر يونيو بسعر يبدأ من 429 دولار.

تعليقات

 FacebookYoutube