LG تمكنت من بيع 12.3 مليون هاتف ذكي في الربع الأول من هذا العام

LG تمكنت من بيع 12.3 مليون هاتف ذكي في الربع الأول من هذا العامLg Company

قامت شركة LG للتو بالكشف عن نتائجها المالية للربع الأول من هذا العام، وعلى ما يبدو فإن أوضاع الشركة الكورية تبدو جيدة جدا بحيث تمكنت شركة LG من شحن 12.3 مليون هاتف ذكي في الربع الأول من هذا العام، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 19% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وهذا ما ساعد قطاع الأجهزة المحمولة في شركة LG على زيادة عائدته إلى 3.19 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل نموا بنسبة 6% على أساس سنوي.
من بين 12.3 مليون هاتف ذكي الذي تمكنت شركة LG من شحنهم في الربع الأول من هذا العام، كان هناك 5 مليون هاتف ذكي يدعم شبكات LTE، وهذا هو الربع الأول الذي باعت فيه شركة LG هذا العدد من الهواتف الذكية الداعمة لشبكات LTE. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التقرير المالي لشركة LG كشف بأن الشركة تخطط للكشف عن هاتفها الرائد المقبل LG G3 في الربع الثاني من هذا العام. لم يتم تأكيد إسم الهاتف فقط، ولكن تأكد أيضا قدوم المزيد من الهواتف الذكية من سلسلة L-series III.
في الواقع، لقد رأينا في الأونة الأخيرة صورة مسربة للهاتف LG G3، والتي تؤكد قدوم هذا الهاتف كذلك مع أزرار في الواجهة الخلفية، وقد تردد كذلك بأن هذا الهاتف سيدعم شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن المعالج الرباعي النواة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz.
عموما، بلغت صافي أرباح شركة LG في الربع الأول من هذا العام حوالي 86.62 مليون دولار أمريكي، وهو ما يمثل نموا بنسبة 319% على أساس سنوي. وقد بلغت الإيرادات الإجمالية لشركة LG في الربع الأول من هذا العام حوالي 13.35 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل نموا بنسبة 1.2% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.

تعليقات

 FacebookYoutube