رسم تخطيطي يلمح إلى تصميم الهاتف OnePlus One

رسم تخطيطي يلمح إلى تصميم الهاتف OnePlus One


one-plus-design
لقد رأينا وسمعنا العديد من الأشياء حول الهاتف OnePlus One القادم من شركة OnePlus، وعلى الرغم من أننا نعرف كل شيء تقريبا عن هذا الهاتف الذي إستطاع الحصول على إهتمام وسائل الإعلام في الشرق والغرب، إلا أننا لم نحصل بعد على فرصة لإلقاء نظرة على تصميم هذا الهاتف المنتظر. ولكن مع ذلك، فنحن هنا مع صور يقال بأنها لرسم تخطيطي أولي للهاتف OnePlus One. حتى لو كان هذا الرسم التخطيطي هو فعلا لنموذج أولي من الهاتف OnePlus One، فليس هناك ما يؤكد بأن هذا التصميم يجسد الشكل النهائي للهاتف.
فماذا لدينا هنا؟ حسنا، يمكننا أن نلاحظ في هذه الصور الجديدة وجود الكاميرا الخلفية للهاتف والتي تبلغ دقتها 13 ميغابكسل في الجزء الأوسط العلوي من الهاتف، وهناك كذلك فلاش LED مزدوج أسفل الكاميرا مباشرة. وإنطلاقا من هذه الصور، فمن الصعب أن نحدد ما إذا كان الهاتف OnePlus One سيكون مصنوعا من المعدن أو البلاستيك، على الرغم من أننا رأينا رسوم تخطيطية أخرى للهاتف في وقت سابق، والتي تلمح إلى قدوم الهاتف OnePlus One مع هيكل مصنوع من المعدن. على أي حال، لن يمر وقت طويل حتى نرى شركة OnePlus تزيح الستار رسميا عن الهاتف OnePlus One في حدث خاص سيقام في العاصمة الصينية بكين يوم 23 أبريل.
ولكن هذا ليس كل شيء، فقد تم كذلك نشر صورتين للوحة الأم الخاصة بالهاتف OnePlus One. والسبب في أننا نعتقد بأن هذه الصور هي فعلا للوحة الأم الخاصة بالهاتف OnePlus One هو وجود شعار شركة OnePlus في هذه اللوحة الأم.

تعليقات

 FacebookYoutube