تسريب صورة لشاشة ومكونات الهاتف المنتظر OnePlus One

BlZUBApCcAAX6z1
في بعض الأيام، مجال صناعة الهواتف الذكية لا يرحم. OnePlus، وهي الشركة الصينية الناشئة تريد أن تطيح بالهواتف الذكية الرائد مع هاتفها الرائد القادم OnePlus One. بالفعل، الهاتف OnePlus One من شأنه أن يكون منافس قوي للهواتف الذكية الرائدة الحالية بما في ذلك Galaxy S5 و Xperia Z2 و HTC One M8 نظرا لسعره الذي لن يتجاوز 400 دولار أمريكي فضلا عن مواصفاته التقنية الرهيبة التي تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 64GB، كاميرا خلفية مصنوعة من قبل شركة Sony بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3100mAh.
بغض النظر عن كل ما قلناه أعلاه، فقد قام المسرب الشهير evleaks مؤخرا بنشر صورة مسربة جديدة في حسابه الشخصي على شبكة تويتر تظهر بعض مكونات الهاتف OnePlus One بما في ذلك الشاشة والهيكل فضلا عن اللوحة الأم. ليس هناك الكثير لنستنتجه إنطلاقا من هذه الصورة، ولكن علينا أن نلاحظ بأن المكونات تبدو وكأنها وضعت بشكل جيد للغاية. ويمكننا أيضا أن نلاحظ تواجد شعار شركة OnePlus في اللوحة الأم الموجودة في الصورة. وبالنسبة للشاشة، فهي تأخذ تصميم شاشة الهاتف Find 7 من شركة Oppo. وهذا يمكن التنبؤ به إلى حد ما بالنظر إلى أن شركة OnePlus تأسست على يد موظفين سابقين في شركة Oppo.
على أي حال، من المؤكد أننا سنعرف كل شيء تقريبا عن الهاتف OnePlus One في اليوم 23 من هذا الشهر نظرا إلى أن شركة OnePlus تعتزم الكشف عن هاتفها الذكي الأول OnePlus One في هذا التاريخ وبالضبط في حدث خاص سيقام في العاصمة الصينية بكين.

تعليقات

 FacebookYoutube