شركات صينية تستعد لمزاحمة شركة OnePlus في يومها الكبير

شركات صينية تستعد لمزاحمة شركة OnePlus في يومها الكبير

OnePlus
إذا كنت تتابع الأنباء التقنية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فقد تكون سمعت بشركة جديدة دخلت إلى سوق الهواتف الذكية تدعى OnePlus. حسنا، شركة OnePlus تعتبر شركة صينية ناشئة تم تأسيسها حديثا من قبل بعض التنفيذيين السابقين في شركة Oppo، وهذه الشركة الحديثة الولادة هي على وشك الكشف عن أول هاتف ذكي في تاريخها في اليوم 23 أبريل. وعلى الرغم من أنها تأسست حديثا، فقد إستطاعت شركة OnePlus أن تجلب أنظار المجتمع التقني إليها وإلى هاتفها الرائد الأول OnePlus One. ولكن على ما يبدو، فإن الشركات الصينية الأخرى تستعد لمزاحمة شركة OnePlus في يومها الكبير، بحيث تبين أن شركتين صينيتين على الأقل تستعدان للإعلان عن أجهزة جديدة في نفس اليوم الذي قررت فيه شركة OnePlus الكشف عن هاتفها الرائد الأول OnePlus One.
شركة OnePlus تفتخر بقوة مواصفات هاتفها القادم OnePlus One، ونحن لا يمكننا تأكيد مدى جمالية تصميم الهاتف لأنه لم تتح لنا فرصة رؤيته حتى الآن، وليست هناك طريقة لتحديد كيف سيكون أدائه، على الرغم من أنه على الورق يبدو الهاتف OnePlus One قادر على منافسة أفضل الهواتف الذكية الرائدة لأنه يأتي مع معالج Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وبطارية بسعة 3100mAh.
شركة Xiaomi تستعد هي الأخرى للإعلان عن شيء جديد في 23 أبريل وقد سبق وأكدنا هذا الأمر في وقت سابق من هذا اليوم، ويتردد بأن شركة Xiaomi تستعد للإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi3S على الرغم من أنه لم يتم تأكيد هذا الشيء حتى الآن. شركة ZTE تخطط أيضا للإعلان عن منتج جديد في 23 أبريل تحت العلامة التجارية Nubia، ولكن من غير المعروف حتى الآن ما الذي تخطط شركة ZTE لكشف الستار عنه.
Huawei هي أيضا ذاهبة للإعلان عن شيء ما في 22 أبريل، ويقال بأن هذا الشيء سيكون هو الهاتف Honor 3X. وهذه الشركات الصينية الثلاثة تريد سرقة الأضواء من شركة OnePlus ومزاحمة هذه الأخيرة في يومها المنشود.

تعليقات

 FacebookYoutube