الهاتف Oppo R1S يصل إلى لجنة الإتصالات الصينية

oppo-r11
تم الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف Oppo R1 في أواخر العام الماضي بالصين، وقد كان هذا الهاتف يمتاز بدعمه لمعالج رباعي النواة من شركة MediaTek فضلا عن منفذين للشريحة SIM. ومع ذلك، فيبدو أن شركة Oppo تستعد للكشف عن نسخة Snapdragon من الهاتف Oppo R1 بحيث تم رصد هذه النسخة الجديدة القادمة في الطريق في موقع Tenna وهو الموقع الرسمي للجنة الإتصالات والاجهزة في الصين.
هذه النسخة الجديدة التي تم رصدها يطلق عليها مبدئيا إسم Oppo R1S، وتأتي تقريبا بنفس أبعاد الهاتف Oppo R1 كما أنها أخف وزنا قليلا بحيث تزن 136 جرام فقط. ويتضمن الهاتف Oppo R1S شاشة 5 إنش بتقنية TFT وبدرجة وضوح 720p وتوفر كثافة بكسلات تصل إلى 294 بكسل في كل إنش، تماما كما هو الشأن مع الهاتف Oppo R1.
الإختلاف الكبير بين الهاتفين Oppo R1 و Oppo R1S هو أن هذا الأخير يأتي مع معالج من فئة Snapdragon وعلى الأرجح سيكون المعالج Snapdragon 400 والذي يمتلك أربعة أنوية Cortex-A7 بتردد 1.6GHz، ويمتاز الهاتف Oppo R1S كذلك بـ 2GB من الذاكرة العشوائية بدلا من 1GB.
الهاتف Oppo R1S يعمل بنظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean مع العلم بأن الهاتف Oppo R1 كان قد أتى بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean. ومن الأشياء الأخرى التي تم ترقيتها في الهاتف Oppo R1S نجد الكاميرا الخلفية التي أصبحت الآن بدقة 13 ميغابكسل بدلا من 8 ميغابكسل الموجودة في الهاتف Oppo R1. وبالنظر إلى المعلومات المحدودة المتاحة على موقع Tenaa فمن الصعب أن نقول ما إذا كان الهاتف Oppo R1S يدعم منفذين للشريحة SIM أم لا.

تعليقات

 FacebookYoutube