هاتف Sony Xperia Z 2 مواصفات من المؤتمر الرسمى

هاتف Sony Xperia Z 2  مواصفات من المؤتمر الرسمى


12 Xperia Z2 Tablet Group كل ما تود معرفته عن: سوني إكسبيريا زد 2 وإم 2
حدث سوني اليابانية كان مبهراً، فيه شاشات وأجهزة لوحية وهواتف ذكية، لكن دعونا نلقي نظرة عن قرب حول الأجهزة المحمولة، التي ولا شك تحمل ثورة تقنية عالية، تابعوا معنا.

الهاتف الذكي سوني إكسبيريا زد 2

SonyMobile XperiaZ2 GroupImage HR كل ما تود معرفته عن: سوني إكسبيريا زد 2 وإم 2
قدمت سوني اليوم هاتفها الذكي إكسبيريا زد 2 الأفضل على الإطلاق المقاوم للماء وبما يجمعه من أفضل شاشة عرض، وجودة صوت، وتجربة كاميرا تصوير وفيديو جذابة ومُبهرة.
يحتوي الهاتف على أحدث إصدار من معالج كوالكوم سنابدراجون 801 بسرعة 2.3 جيجا هرتز – رباعي النوى- ووحدات معالجة مركزية من نوع Krait وبسرعة أداء عالية تقوم على تقنية 4G LTE  ، مع ذاكرة 3 جيجا بايت وبطاريه بسعة عالية تبلغ 3200 مللي أمبير.
ويتميز إكسبيريا زد 2 باحتضانه لأفضل تقنيات كاميرا سوني المثبت جودتها لتوفير مزيج لا يمكن مواجهته المتكون من أفضل كاميرا جهاز متنقل وكاميرا تصوير هي الأكثر تقدما على الاطلاق – كل هذا في هاتف ذكي نحيف برقة 8.2 ملم. حيث نجد أن الكاميرا ذات الوضوح بدرجة 20.7 ميجا بيكسل تتناسب تماما مع مستوى جهاز استشعار الصورة بتقنية CMOS  والحساس من نوع Exmor RS بدرجة 1/2.3 ، والعدسة من نوع G-Lens، وأيضاً مع محرك عمليات الصورة للجهاز المتحرك BIONZ - تجتمع هذه المميزات جميعا لتنتج صورة رائعة وفيديو على درجة عالية من الجودة.
8 Xperia Z2 Black Front40 كل ما تود معرفته عن: سوني إكسبيريا زد 2 وإم 2
يمكنكم كذلك التقاط الفيديو بدرجة وضوح 4K مع تقنية SteadyShot، مدعومة مع تطبيقات كاميرا إكسبيريا مثل تطبيق Timeshift video والتطبيق الجديد AR effect، وسيتوفر تطبيق Lifelog الجديد ، والذي يمثل قيمة اساسية لتجربة SmartWear الفريدة عبز متجر قوقل بلاي ابتداء من مارس القادم.
سعر هاتف إكسبيريا زد 2 سيكون 2699 ريالا سعوديا في المملكة العربية السعودية، على أن يتوافر في الأسواق خلال الأسبوع الأول من شهر ابريل القادم.

تعليقات

 FacebookYoutube