شاهد كيف ستبدو بعض أغطية StyleSwap على الهاتف OnePlus One

شاهد كيف ستبدو بعض أغطية StyleSwap على الهاتف OnePlus One

OnePlus-One-in-hands-on-photos
بعد أشهر كاملة من الإعلانات التشويقية والوعود، قامت شركة OnePlus في نهاية المطاف صباح يوم أمس الأربعاء بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الأول OnePlus One والذي أثار إعجاب الملايين من عشاق الهواتف الذكية في العالم.
الفريق الذي يقف وراء شركة OnePlus بقيادة المسؤول التنفيذي السابق في شركة Oppo السيد Peter Lau عاد وأكد بأن الهاتف OnePlus One سيكون متاحا للشراء في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية بدءا من هذا الربع.
رأينا بالفعل الصور الرسمية للهاتف OnePlus One، ولكن ماذا عن بعض الصور الواقعية للهاتف؟ حسنا، إستطاع الموقع الصيني CNMO أن يضع يده على الهاتف OnePlus One وقدم إلينا مجموعة من الصور التي تستعرض الهاتف OnePlus One وهي نفسها الموجودة في مكتبة الصور أدناه، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تمكن الموقع الصيني أيضا من الحصول على نسخة الخشب والخيزران من الغطاء الواقي StyleSwap. ويمكنك أن ترى هذه النسخ من غطاء StyleSwap جنبا إلى جنب مع النسخة السوداء والبيضاء التي تأتي بشكل إفتراضي مع الهاتف في مكتبة الصور أدناه. ولكن عندما يتعلق الأمر بنسخة الكيفلر والجينز فلم يتم عرضها حتى الآن.
شركة OnePlus لم تذكر كم سيكلف الغطاء StyleSwap. ومع ذلك، علينا أن نذكركم بأن نسخة 16GB من الهاتف OnePlus One ستكلف حوالي 299 دولار أمريكي في الدول التي تتعامل بالدولار، وحوالي 269 يورو في أوروبا، وحوالي 229 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة. أما بخصوص نسخة 64GB فهي ستكلف حوالي 350 دولار أمريكي في الدول التي تتعامل بالدولار، وحوالي 299 يورو في أوروبا، وحوالي 269 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة. ولمزيد من المعلومات حول الهاتف OnePlus One يرجى زيارة هذا المقال هنا.

تعليقات

 FacebookYoutube