الهاتف Vivo Xshot سيحمل كاميرا خلفية بدقة 24 ميغابكسل وبتقنية OIS

الهاتف Vivo Xshot سيحمل كاميرا خلفية بدقة 24 ميغابكسل وبتقنية OIS

Vivo-Xshot-24MP-rear-camera-0
الهاتف Vivo Xshot الغير معلن عنه حتى الآن، والذي حدثناكم بشأنه لأول مرة في شهر أبريل الماضي قد يكون حلم عشاق التصوير وعشاق الهواتف الكاميرا.
وفقا لعدد من الصور التشويقية التي قامت شركة Vivo بنشرها في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فيبدو أن الهاتف Vivo Xshot القادم من الشركة الصينية سوف يمتاز بكاميرا خلفية بدقة 24 ميغابكسل مع مستشعر بتكنولوجيا Exmor RS. هذه الكاميرا تأتي مع تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف إختصارا بإسم OIS، ويأتي الهاتف Vivo Xshot كذلك مع فلاش LED مزدوج، وفتحة F/1.8 كبيرة جدا. وعلى سبيل المقارنة، فإن كاميرا الهاتف Lumia 1020 تأتي مع فتحة F/2.2، في حين تأتي كاميرا الهاتف Xperia Z2 بفتحة F/2.0. وعلى ما يبدو، فإن كاميرا الهاتف Vivo Xshot قادرة على إلتقاط فيديو ثلاثي الأبعاد، فضلا عن مقطع فيديو بوضوح 4K. وبالإضافة إلى ذلك، فهناك زر مخصص للكاميرا.
وقد سبق وقيل بأن الهاتف Vivo Xshot سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 7.68 ميغابكسل ستكون غير عادية، فضلا عن شاشة بحجم غير معروف وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB.
كما تعلمون على الأرجح، فالهاتف Vivo Xshot لن يكون أول هاتف راقي لشركة Vivo. مؤخرا فقط، قامت شركة Vivo بإصدار الهاتف Vivo Xplay 3S والذي يعتبر أول هاتف ذكي في العالم مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل.
للآسف، ليست هناك حتى الآن أية معلومات حول متى سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Xshot، ولكن يجب أن يحدث ذلك في وقت قريب جدا. وللآسف، نحن لا نعرف أيضا ما إذا كان هذا الهاتف سيكون متاحا خارج الحدود الصينية أم لا.

تعليقات

 FacebookYoutube