الهاتف Xperia Z2 هو صاحب أفضل كاميرا في الوقت الراهن

الهاتف Xperia Z2 هو صاحب أفضل كاميرا في الوقت الراهن



xperia-z2-discover-what-premium-feels-like-camera-b14e58b77686c766e157fa4c32570505-460
في حين أن كل من HTC One M8 و Galaxy S5 متاحين بالفعل في السوق، فنحن نعتقد بأن كل العيون ستكون موجهة في إتجاه الهاتف Xperia Z2 من شركة Sony، وهو الهاتف المرشح للإنضمام إلى معركة المبيعات في وقت قريب.
ولكن يبدو أن الجميع ليست لديه نية لإنتظار الهاتف Xperia Z2 لوقت أطول، والموقع الفرنسي DxOMark الذي أشرف على إختبار الكاميرا الخلفية للهاتف Xperia Z2 هو مثال على ذلك. القائمين على موقع DxOMark إستطاعوا على مايبدو وضع أيديهم على الهاتف Xperia Z2 قبل الجميع، وعلى الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف والتي تبلغ دقتها 20.7 ميغابكسل. وبعد تجربة الكاميرا الخلفية للهاتف Xperia Z2 قام موقع DxOMark بمنح الهاتف الرائد الحالي لشركة Sony درجة سخية جدا، بحيث تم وضع الهاتف Xperia Z2 على رأس قائمة أفضل الهواتف الذكية من حيث الكاميرا. ومع تحقيقه لـ 77 نقطة، فقد مكنت هذه النتيجة النهائية الهاتف Xperia Z2 من إعتلاء الصدارة، وأيضا التفوق على العديد من الهواتف المعروفة بقوة كاميراتها مثل PureView 808 و Lumia 1020.
بطبيعة الحال، يجب أن نأخذ بعين الإعتبار أن موقع DxOmark لم يقم حتى الآن بإختبار الكاميرا الخلفية للهاتف HTC One M8 و Galaxy S5، لذلك فهناك إمكانية أن تكون هناك مفاجئة سريعة. والأكثر من ذلك، نحن نتوقع أن تقوم شركة LG بالكشف عن هاتف الرائد المقبل LG G3 في وقت لاحق من هذ العام، وقد حصلت شركة LG في الاونة الأخيرة على بعض الثناء بفضل الجودة العالية لبعض كاميرات هواتفها الذكية. وكما يقولون، نحن سنعيش بإذن الله، وسوف نرى ما الذي سيحدث.
600

تعليقات

 FacebookYoutube