صور مسربة للهاتف ZTE Star 1 تؤكد قدومه بفلاش LED مزدوج

صور مسربة للهاتف ZTE Star 1 تؤكد قدومه بفلاش LED مزدوج

The-ZTE-Star-1-leaks-out-along-with-its-box (1)

تم مؤخرا تسريب صور جديدة للهاتف ZTE Star 1 القادم من شركة ZTE والتي تظهر كيف سيبدو تصميم هذا الهاتف. في الواقع، تقول المصادر بأن الشركة الصينية ستركز على تصميم الهاتف في حملتها التسويقية. نحن لا نعرف كل المواصفات التقنية للهاتف حتى الآن بإستنثاء أنه سيأتي مع شاشة أصغر من 6 إنش وستكون بدرجة وضوح Full HD. وبالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف فهي ستحمل فلاش LED مزدوج، ويقال كذلك بأن الهاتف سيدعم شبكات 4G LTE. وعلى ما يبدو، فإن الجزء الخلفي من الهاتف ZTE Star 1 يتكون من الزجاج، مما يعني أنك بحاجة إلى قبضة قوية للتحكم في الجهاز بشكل أفضل.
في وقت سابق، تم تسريب صندوق التجزئة الخاص بالهاتف ZTE Star 1، وهذا ما أتاح لنا إمكانية أن نعرف بأن الهاتف ZTE Star 1 سيأتي مع إطار خارجي نحيف للغاية. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف ZTE Star 1 سيدعم تكنولوجيا تعدد الموجات التابعة لشركة ZTE والتي تغطي 13 موجة لاسلكية بما في ذلك SCDMA و GSM و WCDMA و TDD-LTE فضلا عن العديد من الموجات اللاسلكية الأخرى.
نحن نتوقع أن نسمع المزيد من التفاصيل حول الهاتف ZTE Star 1 في المستقبل، وفور ورود معلومات جديدة إلينا حول هذا الهاتف فسنكون سعداء بإخباركم بذلك.

تعليقات

 FacebookYoutube