رصد جهاز لوحي من شركة البلاكبيري مع شاشة بوضوح 800×480 بكسل

رصد جهاز لوحي من شركة البلاكبيري مع شاشة بوضوح 800×480 بكسل

blackberry-playbook-bb10
آخر جهاز لوحي من شركة البلاكبيري كان قد تم إصداره في العام 2011 وكان هذا الجهاز اللوحي يحمل إسم BlackBerry PlayBook. وكانت هناك محادثات حول تطوير جهاز لوحي جديد في الماضي، على الرغم من أنه يبدو أن هذا الأمر سيتحقق مع تولي السيد John Chen دفة القيادة في شركة البلاكبيري. المقابلات الاخيرة مع السيد John Chen كشفت بأنه مهتم حقا بفكرة إطلاق جهاز لوحي جديد على الرغم من أنه ليست لدينا أية فكرة حول متى قد يحدث ذلك.
ولكن بفضل إختبارات أجريت مؤخرا على منصة إختبارات الأداء HTML5test، فيبدو أن طموحات البلاكبيري للدخول مرة أخرى إلى سوق الاجهزة اللوحية تتقدم بنحو أسرع كثيرا مما كنا نعتقد في البداية. ووفقا للإختبارات، فقد تم الكشف عن وجود جهاز لوحي جديد من شركة البلاكبيري سجل 493 نقطة في الإختبارات. وقد أظهرت هذه الإختبارات أيضا بأن الجهاز يعمل على نظام BlackBerry 10.3.0.1337 ويمتلك شاشة بدرجة وضوح 480×800 بكسل.
القائمين على موقع N4BB يعتقدون بأنه من الممكن أن يكون هذا الجهاز عبارة عن هاتف ذكي وليس جهاز لوحي وعلينا أن نتفق معهم على هذا الإحتمال. بعد كل شيء، البلاكبيري تركز حاليا على سوق الأجهزة المنخفضة السعر، لذلك فإنه نتيجة لشراكتها مع شركة فوكسكون فقد تفكر في دخول سوق الأجهزة اللوحية المنخفضة السعر عن طريق جهاز لوحي منخفض السعر، لذلك فإن إحتمال أن يكون ما تم رصده في الإختبارات هو فعلا جهاز لوحي هو إحتمال وارد أيضا.
على أي حال، نحن نقترح عليك التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الإهتمام، ولكن سنقوم بالبقاء متيقضين للحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

تعليقات

 FacebookYoutube