آبل تطمح للتوسع في مجال الصحة واللياقة البدنية بعد iWatch

 آبل تطمح للتوسع في مجال الصحة واللياقة البدنية بعد iWatch

Apple Company

كانت هناك شائعات لا تعد ولا تحصى تفيد بأن الساعة الذكية iWatch القادمة من شركة آبل ستكون مرتكزة بالأساس على الصحة واللياقة البدنية. وقد تكون هذه طريقة جيدة جدا من شركة آبل لجعل ساعتها الذكية iWatch غير مشابهة لبقية الساعات الذكية. ولكن مع ذلك، فقد سمعنا مؤخرا بأن طموحات آبل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية قد تتجاوز الساعة الذكية iWatch، وعلى ما يبدو فإن شركة آبل قد تكون تطور منصة مخصصة لهذه الأجهزة والتي من شأنها أن تكون مشابهة لـ App Store والتي سوف تقدم الخدمات المرتبطة بالصحة واللياقة البدنية.
نظام iOS 8 قد يعطينا فكرة عن الكيفية التي تريد بها آبل الإستمرار في هذا المجال بالذات. يتردد أن التحديث الرئيسي القادم لمنصة iOS سيركز بالأساس على الصحة واللياقة البدنية، من خلال جلب تطبيق Healthbook مع هذا التحديث والذي من شأنه أن يسمح للمستخدمين بتتبع مجموعة من المؤشرات البدنية والصحية، والتي من المفترض أن يتم جمعها عن طريق الأجهزة اقابلة للإرتداء.
على مدى الأشهر القليلة الماضية وظفت شركة آبل الكثير من الناس ذوي الخبرة في مجال الصحة واللياقة البدنية. ويقول التقرير بأن العديد من هؤلاء الموظفين الجدد لا يعرفون حتى ما سوف يعملون على تطويره في نهاية المطاف، وهذا يلمح إلى الخطط الكبيرة لشركة آبل لمجال الصحة واللياقة البدنية.
آبل لم تلمح في أي وقت من الأوقات إلى ما تعتزم الكشف عنه في المستقبل. والشيء الوحيد الذي قاله الرئيس التنفيذي لشركة آبل هو أن الشركة تعتزم الدخول إلى فئة جديدة من المنتجات، ويعتقد الكثيرون بأن رئيس آبل يقصد هنا الساعة الذكية iWatch أو أي جهاز آخر له علاقة بالصحة واللياقة البدنية.

تعليقات

 FacebookYoutube