صور مسربة جديدة تستعرض الهاتف Ascend P7 قبل أسبوع من الإعلان عنه

صور مسربة جديدة تستعرض الهاتف Ascend P7 قبل أسبوع من الإعلان عنه

Leaked-Huawei-Ascend-P7-photos (5)
ليس من المتوقع أن نرى بشكل رسمي الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei ونقصد هنا الهاتف Ascend P7 حتى الأسبوع المقبل، ولكننا اليوم حصلنا على مجموعة من الصور المسربة لهذا الهاتف لأنه من الواضح أن الناس بدأوا بوضع أيديهم على هذا الجهاز الجديد. ومن خلال إلقاء نظرة على الصور المسربة أدناه نلاحظ مرة أخرى بأن هذا الهاتف سيكون جذابا على الرغم من أنه لا يأتي بإختلافات كبيرة مقارنة بالهاتف Ascend P6 الذي تم إصداره في العام الماضي.
ووفقا للمصدر، فإن الهاتف Ascend P7 سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Kirin 910T بتردد 1.8GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ويأتي الهاتف كذلك مع منفذين للشريحة SIM كما أنه يدعم شبكات 4G LTE ونظام الأندرويد 4.4.2 KitKat مع واجهة Emotion UI.
يجب الأخذ بعين الإعتبار أن الهاتف Ascend P7 ليس جهازا سيئا كما قد يتصور البعض، على الرغم من أنه من المرجح أن يسأل العديد منكم عن قدرته على منافسة الهواتف الذكية الرائدة الموجودة في السوق حاليا. المعالج Kirin 910T ثبت أنه يقدم نفس القوة التي يقدمها المعالج Snapdragon 600 والذي سرعان ما أصبح معالج غير مرغوب فيه في الهواتف الذكية الراقية.

تعليقات

 FacebookYoutube