Galaxy S5 Mini قد يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 4.47 إنش

Galaxy S5 Mini قد يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 4.47 إنش

samsung-galaxy-s5-mini-zauba
من المعروف أن الموقع الهندي Zauba هو الموقع الرسمي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند. وبفضل هذا الموقع، فقد إستطعنا في كثير من الأحيان الحصول على بعض المعلومات حول الأجهزة القادمة من الشركات التقنية الكبرى كما هو الشأن اليوم.
في الواقع، لقد تم مؤخرا رصد الهاتف SM-G800 في موقع Zauba ويسرد هذا الموقع بأنه تم إرسال هذا الجهاز من كوريا الجنوبية إلى الهند من أجل البحث والتطوير. وفي وقت سابق من هذا الشهر، علمنا من صفحة الدعم لموقع سامسونج في فنلندا بأن SM-G800F هو الإسم الرمزي لنسخة فنلندا من Galaxy S5 Mini مع العلم بأن الحرف “F” في آخر الإسم الرمزي يمثل ” Finland “. والآن لقد تم إكتشاف في موقع Zauba بأن Galaxy S5 Mini سيأتي مع شاشة بحجم 4.47 إنش.
هذه المعلومات الجديدة تؤكد نوعا صحة التسريبات السابقة والتي لمحت إلى قدوم Galaxy S5 Mini مع شاشة Super AMOLED بحجم 4.5 إنش وبدرجة وضوح 1280×720 بكسل، ومن المفترض أن تشمل المواصفات الأخرى معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، ومن المفترض أن يعمل كل هذا ببطارية سعتها 2000mAh وبنظام الأندرويد 4.4 KitKat، ومن المتوقع أن يكون Galaxy S5 Mini مشابها لـ Galaxy S5 من حيث التصميم كما أنه سيكون مقاوما للماء والأتربة بفضل حمله لشهادة IP67.

تعليقات

 FacebookYoutube