Huawei تعتقد بأن هواتف QHD غير مجدية، وتلمح لقدوم ساعات ذكية أفضل

Huawei تعتقد بأن هواتف QHD غير مجدية، وتلمح لقدوم ساعات ذكية أفضل

huawei company

في الحقيقة، هناك العديد من الناس الذين رحبوا بفكرة تزويد الهواتف الذكية بشاشات Quad HD، ولكن من ناحية أخرى هناك العديد من الناس الذين يعتقدون بأنه ليس من العملي تزويد الهواتف الذكية بشاشات Quad HD، ومن بين هؤلاء الناس نجد الرئيس التنفيذي لشركة Huawei السيد Richard Yu والذي صرح بأن عين الإنسان لا تستطيع التفريق بين شاشات Full HD وشاشات Quad HD على الهواتف الذكية، وبالإضافة إلى ذلك صرح بأن الهواتف الذكية المزودة بشاشات Quad HD غير مجدية نظرا لأنها تستهلك الطاقة بشكل أكبر كما أنها لا تقدم شيئا في المقابل، وأضاف بأنه يعتقد بأنه شيء ” غبي ” أن يتم تزويد الهواتف الذكية بشاشات Quad HD.
السيد Richard Yu صرح بما قلناه أعلاه في عشية اليوم الذي قامت فيه الشركة بالإعلان رسميا عن الهاتف Ascend P7 الذي يمتاز بشاشة Full HD بدلا من شركة Quad HD في العاصمة الفرنسية باريس، لذلك دعونا لا نغوص كثيرا في تأملاته. وشاشات Quad HD آخذة في الظهور لسبب ما، وإذا كانت غير جيدة بما فيه الكفاية للمنتجات الإستهلاكية مثل الهواتف الذكية، لكانت الشركات حجبت هذه الشاشات لمدة عام آخر أو عامين. ومع ذلك، يجب على الشركات تطوير البطاريات لتكون قادرة على التعامل مع تعطش شاشات Quad HD للمزيد من الطاقة، وهذا هو السبب الذي يجعلنا نتسأل كيف سيؤدي كل من الهاتفين LG G3 و Oppo Find 7 في هذا الصدد.
السيد Richard Yu علق أيضا على تكنولوجيات الشحن السريع، وقال بأن مثل هذه التكنولوجيات تؤثر بشكل سلبي على دورة حياة البطارية. وبغض النظر عن ذلك، فقد لمح الرئيس التنفيذي لشركة Huawei إلى قدوم المزيد من الأجهزة القابلة للإرتداء من قبل الشركة في المستقبل مؤكدا على أن الشركة تعمل حاليا على المزيد من المشاريع في هذا المجال، وأكد أيضا بأن الشركة تتطلع إلى جعل الاجهزة القابلة للإرتداء مفيدة وتقدم تجربة أفضل بكثير. وقد قامت شركة Huawei بالفعل بالكشف عن السوار الذكي Huawei Talkband B1 والذي يضم سماعة الأذن التي تسمح للمستخدم بالرد على المكالمات دون إستخدام الهاتف الذكي.

تعليقات

 FacebookYoutube