iPhone 6 قادم في شهر أغسطس، وiPhone مع شاشة 5.5 إنش في شهرسبتمبر

iPhone 6 قادم في شهر أغسطس، وiPhone مع شاشة 5.5 إنش في شهرسبتمبر

Apple-iPhone-6

وفقا لبعض التقارير الصادرة من تايوان والتي تستند على مصادر في سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الجيل المقبل من iPhone في شهر أغسطس القادم، وتجدر الإشارة إلى أن وكالة الأنباء رويترز أكدت أيضا صحة هذه الأنباء. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الجيل المقبل من iPhone تحت إسم iPhone 6، ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف مع شاشة بحجم 4.7 إنش بدلا من 4 إنش الموجودة في iPhone 5S. وتفيد نفس التقارير بأن شركة آبل تعتزم الإعلان عن هاتف iPhone آخر مع شاشة 5.5 إنش بعد شهر أي في شهر سبتمبر القادم.
رأينا عدد لا يحصى من التسريبات المتعلقة بـ iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش ومعظم تلك الصور تظهر نماذج أولية مع تصميم يبدو مقاربا لتصميم iPad Mini. ومن المتوقع أن يجلب iPhone 6 معه نظام iOS 8 وتطبيق اللياقة البدنية Healthbook، وهناك إحتمالات بأن آبل سوف تجهز هذا الهاتف مع المعالج A8 الذي سيمتاز هو الأخر بمعمارية 64bit.
علاوة على ذلك، يقال بأن شركة آبل تعتزم الرفع من وثيرة إنتاج iPhone 6 لتصل إلى 80 مليون وحدة بحلول نهاية هذا العام. دعونا نؤكد أن 80 مليون هي عدد الوحدات التي يجب إنتاجها، في حين أن عدد المبيعات الفعلية سوف تختلف، إعتمادا على طلبات المستهلكين.
أخيرا، أعتقد أن العديد من المحللين ينظرون إلى أن iPhone الكبير الحجم سيكون عامل رئيسي من شأنه أن يساعد آبل على إستعادة حصتها في السوق من شركات مثل سامسونج. آبل تواصل تربعها على قائمة الشركات الأكثر ربحية في هذه الصناعة، ولكن من حيث عدد المبيعات فهذه قصة أخرى مما يؤثر على حصتها السوقية.

تعليقات

 FacebookYoutube