ساعة LG G Watch قادمة في شهر يونيو بسعر 199 يورو

ساعة LG G Watch قادمة في شهر يونيو بسعر 199 يورو

LG G Watch
وفقا لفرع شركة LG في فرنسا، فإن الساعة الذكية LG G Watch ستكون متاحة للشراء إبتداء من شهر يونيو بسعر 199 يورو في أوروبا. عادة، تقوم الشركات المصنعة بالإعتماد على نفس الرقم لتسعير أجهزتها في الأسواق الأخرى كما في أوروبا، لذلك فنحن نتوقع أن تكلف الساعة الذكية LG G Watch حوالي 199 دولار أمريكي في الأسواق الأخرى.
تم كشف النقاب رسميا عن الساعة الذكية LG G Watch منذ أكثر من شهر، وقد تم الكشف عنها بإعتبارها واحدة من أولى الأجهزة القابلة للإرتداء التي تعمل بنظام Android Wear من شركة جوجل والذي يستهدف أساسا الأجهزة القابلة للإرتداء. ومن الساعات الذكية الأخرى التي تأكد قدومها مع نظام Android Wear نجد الساعة الذكية Moto 360، وهي الساعة الذكية التي من المتوقع أن يتم إطلاقها في نفس الوقت الذي سيتم فيه إطلاق LG G Watch.
الفرق الرئيسي بين كل من LG G Watch و Moto 360 هو أن الساعة الذكية الأولى تأتي مع شاشة مستطيلة الشكل، في حين تأتي الساعة الذكية التابعة لشركة موتورولا مع تصميم دائري. ويقال أيضا بأن الساعة الذكية LG G Watch ستأتي مع شاشة بحجم 1.65 إنش وذاكرة داخلية بحجم 4GB، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد هذه المواصفات بشكل رسمي حتى الآن. وبغض النظر عن ذلك، فقد أكدت شركة LG بالفعل مقاومة ساعتها الذكية الاولى للماء والغبار، كما أنها أكدت أيضا بأن شاشة LG G Watch ستكون مفعلة دائما، لذلك فأنت لا تحتاج لإخراجها من وضع السكون في كل مرة تحتاج فيها معرفة الوقت.
في البداية، ستكون الساعة الذكية LG G Watch متوفرة باللون الأبيض والأسود والذهبي، ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كانت شركة LG تخطط للكشف عن ألوان إضافية لساعتها الذكية.

تعليقات

 FacebookYoutube