رصد نسخة من الهاتف LG G3 مع شاشة بوضوح Full HD في إندونيسيا

رصد نسخة من الهاتف LG G3 مع شاشة بوضوح Full HD في إندونيسياLG G3 - LG G2

LG كشفت صباح يوم أمس أنها سوف تستضيف العديد من الأحداث الصحفية يوم 27 مايو، وجميع الدلائل تشير إلى أن الشركة الكورية تعتزم الإعلان عن هاتفها الرائد الجديد LG G3 في ذلك الحين.
كما ذكرنا في العديد من المرات، فإن الهاتف LG G3 سيأتي بإصدارات متعددة ومن بينها الإصدار الذي يحمل الإسم الرمزي LG D855، والذي حصل مؤخرا على شهادة الإعتماد من لجنة Postel الإندونيسية وهي بمثابة لجنة الإتصالات الفدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد أصبح الهاتف LG D855 معتمدا من قبل لجنة Postel يوم 22 أبريل.
الهاتف LG D855 لديه ملف UAProf الخاص به على الموقع الرسمي لشركة LG. ومع ذلك يسرد هذا الملف إمتلاك الهاتف لشاشة بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل على الرغم من أنه تم تردد في البداية قدوم هذا الهاتف مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. هذا قد يكون خطأ مطبعي، أو أننا ننظر إلى النسخة المتدنية المواصفات من الهاتف LG G3، ولكن هذه ما هي إلا مجرد تكهنات. على أي حال، هذا الملف يظهر أيضا دعم الهاتف لنظام الاندرويد 4.4.2 KitKat وشبكات 4G LTE.
تجدر الإشارة إلى أنه قبل بضعة أسابيع أخبرناكم بأنه تم رصد ملف UAProf الخاص بالنسخة التي تحمل الإسم الرمزي LG D850. وكان هذا الملف يظهر بأن الهاتف سيمتلك شاشة بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل. بطبيعة الحال، بعد كل شيء قد لا يكون LG D855 هو الهاتف LG G3. نحن لا يمكننا أن نكون متأكدين من أي شيء حتى يتم الإعلان عن التفاصيل الرسمية. ونحن نأمل معرفة كل شيء حول الهاتف LG G3 في 27 مايو.

تعليقات

 FacebookYoutube