LG تعلن رسميا عن سلسلة لوحيات LG G Pad الجديدة

LG تعلن رسميا عن سلسلة لوحيات LG G Pad الجديدة

LG G Pad
قامت شركة LG للتو بالإعلان رسميا عن ثلاثة أجهزة لوحية جديدة من سلسلة LG G Pad. وتشمل هذه الأجهزة اللوحية الجديدة LG G Pad 7.0 و LG G Pad 8.0 إضافة إلى LG G Pad 10.1. وسيتم عرض هذه اللوحيات الجديدة لأول مرة في معرض MedPi 2014 المقرر عقده غدا الثلاثاء في إمارة موناكو.
شركة LG وعدتنا بعرض كافة المعلومات حول المواصفات التقنية لهذه الأجهزة اللوحية في ذلك الحين. والآن، تشوقنا شركة LG بقدوم هذه الأجهزة اللوحية الجديدة الثلاثة بأحدث إصدار من واجهة Optimus UI مع ميزتي QPair 2.0 و Knock Code.
توسيع سلسلة لوحيات LG G Pad هي خطوة من شركة LG لتوفير خيارات مختلفة الحجم للمستهلكين الراغبين في الحصول على لوحيات تحمل العلامة التجارية لشركة LG، وهذا بالفعل ما أكده الرئيس والمدير التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة LG.
الجهاز اللوحي LG G Pad 8.3 لا يزال يندرج ضمن تشكيلة لوحيات LG G Pad كما أنه يمتلك نسخة جوجل على متجر Google Play، ونحن نتساءل حول ما إذا كان الجيل المقبل من الجهاز اللوحي Nexus 10 سيستمد مواصفاته التقنية من الجهاز اللوحي الجديد LG G Pad 10.1 مع العلم بأن LG G Pad 10.1 الجديد يأتي مع مكبرات صوتية في الواجهة الأمامية، تماما مثل الجهاز اللوحي Nexus 10.
على أي حال، عد لزياتنا مرة أخرى يوم غد الثلاثاء للحصول على كافة التفاصيل حول لوحيات LG الجديدة بعد أن تقدمها لنا شركة LG في مؤتمر MedPi 2014.

تعليقات

 FacebookYoutube