صورة رسمية مسربة للهاتف الذكي القادم من شركة أمازون

صورة رسمية مسربة للهاتف الذكي القادم من شركة أمازون

Amazon-Android-smartphone-first-press-photos-01
بعدما دخلت إلى سوق الأجهزة اللوحية مع سلسلة لوحيات Kindle Fire، فها هي شركة أمازون على إستعداد لدخول سوق الهواتف الذكية أيضا. ينبغي أن تعلن شركة أمازون عن هاتفها الذكي الأول بشكل رسمي في شهر يونيو القادم أو على الأقل هذا ما أشارت إليه أحدث التقارير التي وردتنا بخصوص هذا الموضوع.
رأينا عددا قليلا من الصور الخاصة بالهاتف الذكي التابع لشركة أمازون في شهر أبريل الماضي، ولكن تلك الصور كانت تظهر الهاتف وهو مغطى بغطاء واقي. حسنا، الآن نحن هنا مع صورة مسربة جديدة، ولكن هذه المرة تعطينا لمحة أفضل حول تصميم هاتف أمازون المنتظر.
مصداقية هذه الصورة كبيرة جدا، وقد تم التحقق منها من قبل ” مصادر متعددة ” والتي تحدثت مع موقع BGR. ويقال بأن هذه الصورة تم إستخدامها داخل شركة أمازون من قبل مصممي الغرافيك في الشركة الأمريكية. في حين أن هذه الصورة لا تبرز أي شيء إستثنائي في الهاتف، فهي تؤكد بأن شركة أمازون قامت بعمل جيد جدا في تصميمه على الرغم من أن الزر الرئيسي قد لا يكون يروق الجميع.
وبالإستناد إلى التسريبات، فينبغي أن يأتي هاتف أمازون الأول مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED. الهاتف ينبغي أن يستخدم نسخة معدلة من نظام الأندرويد، وورد في وقت سابق بأن واجهة هذا الهاتف ستكون ثلاثية الأبعاد وسوف تستند كثيرا على الإيماءات الفريدة من نوعها. ويقال كذلك بأن شركة أمازون زودت هذا الهاتف بأربع كاميرات في الواجهة الأمامية مما يسمح بالتعديل على واجهة المستخدم الثلاثية الأبعاد بالإعتماد على موقع المستخدمين.
أمازون قد تبدأ عملية بيع هاتفها الذكي الأول في شهر سبتمبر القادم، وربما سوف تقدم خطة بيانات معه. ومن غير المعروف حتى الآن كم سيبلغ سعر هذا الهاتف، ولكننا لا نعتقد بأنه سيكون مرتفعا للغاية. ويعتقد بأن هذا الهاتف الذكي سيكون متاحا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، على الأقل في البداية.

تعليقات

 FacebookYoutube