الهاتف Redmi Note يكسر حاجز 15 مليون طلب مسبق

الهاتف Redmi Note يكسر حاجز 15 مليون طلب مسبق

Redmi Note
تم تأسيس شركة Xiaomi منذ أربع سنوات فقط، ومع ذلك فقد فرضت نفسها كواحدة من الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية في الصين. وقد حققت شركة Xiaomi سلسلة من النجاحات الكبيرة في سوق الهواتف الذكية بفضل إطلاقها للعديد من الهواتف الذكية بمواصفات ممتازة جدا وبأسعار معقولة للغاية. شركة Xiaomi لا تتباطأ بالتأكيد، وقد أطلقت الشركة مؤخرا هاتف لوحي جديد يحمل إسم Redmi Note وقد باعت الشركة الصينية في اليوم الأول من الإطلاق 100 آلف وحدة من هذا الجهاز في ظرف أقل من 34 دقيقة. وقد كشفت الشركة الآن بأن الطلبات المسبقة على الهاتف Redmi Note كسرت حاجز 15 مليون طلب مسبق.
لوضع هذا في المنظور هذا الرقم هو أكثر من 9 مليون وحدة من iPhone 5S و iPhone 5C والتي كانت شركة آبل قادرة على بيعها في نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق، وهذا الرقم أكبر بكثير أيضا من المبيعات التي حققها Galaxy S5 في نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق أيضا، مع الأخذ بعين الإعتبار كذلك بأنه يتم عرض كل من هواتف آبل و Galaxy S5 في جميع أنحاء العالم، في حين تعرض شركة Xiaomi هاتفها اللوحي الجديد Redmi Note في السوق الصيني فقط، على الأقل في الوقت الراهن.
ومع ذلك، فينبغي الذكر بأن نظام الطلبات المسبقة الذي تنهجه شركة Xiaomi مختلف قليلا عن نظام الطلبات المسبقة المعتمد عليه في الدول الغربية. نظام الطلبات المسبقة المعتمد عليه من قبل شركة Xiaomi لا يشمل فقط الطلبات المسبقة العادية والتي يقوم من خلالها الناس بالدفع مقابل تقديم طلبهم المسبق للحصول على الجهاز، ولكنه يشمل أيضا الأشخاص الذين يسجلون لتلقي المزيد من المعلومات حول الجهاز من خلال البريد الإلكتروني. لذلك لا يعني بالضرورة أن شركة Xiaomi تمكنت من بيع 15 مليون وحدة من الهاتف Redmi Note، ولكن هذا الامر يظهر بالتأكيد مستوى الإقبال على منتجات شركة Xiaomi.
شركة Xiaomi تنظر في إمكانية الإستفادة من هذا وأسلوب التسعير العدواني الذي تنهجه لتوسيع المبيعات في عشرة بلدان جديدة وكلها عبارة عن أسواق ناشئة في وقت لاحق من هذا العام.

تعليقات

 FacebookYoutube