آبل بدأت بإرسال ألواح Sapphire الزجاجية لمصنعيها في الصين

آبل بدأت بإرسال ألواح Sapphire الزجاجية لمصنعيها في الصينSapphire Glass

آبل قامت بإستخدام زجاج Sapphire في الماضي، وبالضبط لحماية عدسة الكاميرا في iPhone 5S من الخدوش، ولحماية مستشعر البصمة Touch ID، ولكن وفقا للشائعات الأخيرة، فيبدو أن شركة آبل لديها خطط أكبر لزجاج Sapphire في الجيل المقبل من iPhone، بحيث تشير هذه الشائعات إلى أن هناك إمكانية أن تستخدم آبل زجاج Sapphire لحماية شاشة الجيل المقبل من iPhone والذي من المتوقع أن يحمل إسم iPhone 6.
هذه الشائعات الأخيرة أشارت إلى أن شركة آبل بدأت مؤخرا بإرسال شحنات من ألواح Sapphire الزجاجية التي تشرف شركة GT Advanced Technologies على تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية لمصنعيها في الصين، مثل مصنع فوكسكون الذي أشرف على تجميع العديد من أجهزة آبل في الماضي.
في الوقت الحالي، من غير الواضح ما هي خطط شركة آبل لألواح Sapphire الزجاجية، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook صرح في وقت سابق بأن الشركة مهتمة بإستخدام ألواح Sapphire الزجاجية من أجل ” مشروع سري “، وهذا ما قد يعني عددا من الأشياء. ويمكن إستخدام ألواح Sapphire الزجاجية في الجيل المقبل من iPhone بشكل أكبر من مجرد إستخدامه لتغطية عدسة الكاميرا ومستشعر البصمة Touch ID، أو أنها قد تستخدم زجاج Sapphire لحماية شاشة الساعة الذكية iWatch، على الرغم من أن الشائعات السابقة إقترحت بأن الساعة الذكية الأولى في تاريخ شركة آبل ستأتي بشاشة مرنة بدلا من ذلك.
على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن، لذلك فتعامل مع هذا التقرير بأقل قدر ممكن من الإهتمام، ولكن يبدو أنه ليس بإمكاننا سوى الإنتظار قبل أن نرى ما هي خطط شركة آبل لألواح Sapphire الزجاجية.

تعليقات

 FacebookYoutube