أداة Treasure Tag Mini على الموقع الرسمي لشركة نوكيا

أداة Treasure Tag Mini على الموقع الرسمي لشركة نوكيا

Treasure Tags Mini
قد تتذكر الأكسسوار Treasure Tags والذي يدعم تقنية البلوثوت المنخفض الطاقة Bluetooth LE، ويمكنك إرفاق هذا الأكسسوار بعنصر قيم لا تريد مغادرة المنزل من دونه مثل مفاتيح السيارة أو محفظتك أو مفاتيح البيت. إذا كنت تتأهب لمغادرة المنزل من دون العنصر الموسوم، فإن الأكسسوار Treasure Tags يقوم بتنبيهك على هاتف Lumia الخاص بك. وإذا كان الإنذار لا يكفي لمساعدتك في العثور على هذا العنصر، فإن تطبيق الخرائط Nokia HERE سوف يقودك إليه. وسبق لشركة نوكيا أن قالت بأنه يمكن إقران الأكسسوار Treasure Tags مع أربعة عناصر لكل هاتف Lumia واحد، وقد سبق لشركة نوكيا أن أعلنت كذلك بأنها ستسمح لتطبيقات الطرف الثالث بالتوافق مع الأكسسوار Treasure Tags على هواتف الاندرويد و iOS.
في حين أن الأكسسوار Treasure Tags الأصلي يأتي بالأبعاد 30 ملمتر × 30 ملمتر × 10 ملمتر وبوزن 13 جرام، فقد قامت شركة نوكيا مؤخرا بعرض الأكسسوار Treasure Tags Mini على موقعها الرسمي. لاحقة Mini في الإسم قد تكون خاطئة لأن الأكسسوار Treasure Tags Mini يأتي هو أيضا بنفس حجم Treasure Tags الأصلي ولكن بوزن 6.2 جرام، وهو وزن أقل بحوالي النصف مقارنة بالأكسسوار Treasure Tags الأصلي كما أنه يأتي بسمك 5.8 ملمتر وهو تقريبا نصف سمك الأكسسوار Treasure Tags الأصلي. وجهاز Treasure Tags Mini الجديد يقدم تنبيهات على بعد 131 قدم كما أنه يمتلك بطارية قادرة على الصمود لمدة 120 يوما في وضع الإنتظار.
للآسف، المعلومات المرتبطة بسعر الأكسسوار Treasure Tags Mini غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن مع العلم بأن Treasure Tags الأصلي يكلف 30 دولار أمريكي. ونفس الشيء ينطبق كذلك على موعد إصدار الأكسسوار في الأسواق المختلفة.

تعليقات

 FacebookYoutube